اطلاق "RIMAC TECHNOLOGY " للانظمة الالكترونية وانتاج وحدات المحرك الكهربائي كوحدة مستقلة لمجموعة Rimac

  • كتب : باسل خالد

     

    كشفت مجموعة " Rimac " عن انها تعمل الآن بكامل طاقتها ، اعتبارًا من 1 يناير 2022 ، كشركة شاملة تضم Bugatti Rimac وأعمال Rimac Technology المستقلة الجديدة.

    وتعد مجموعة Rimac هي المساهم الأكبر في Bugatti Rimac بحصة 55 ٪ وتمتلك بورش النسبة المتبقية البالغة 45 ٪.

    ومن المقرر أن تصبح شركة Rimac Technology - الشركة الشقيقة لشركة Rimac Automobili المعروفة سابقًا - شركة مستقلة تمامًا ، مملوكة بنسبة 100٪ لمجموعة Rimacو ستواصل وتوسع أنشطتها في الهندسة ، والتطوير ، والإنتاج ، وتوريد أنظمة البطاريات عالية الأداء ، ووحدات المحرك الكهربائي ، والأنظمة الإلكترونية ، ومكونات واجهة المستخدم التي تشتهر بها شركة Rimac ، بعد أن اكتسبت سمعة طيبة كمزود رائد لـ تقنيات كهربة الأداء المتقدمة.

    و تعمل Rimac Technology مع العديد من مصنعي السيارات الرئيسيين في جميع أنحاء أوروبا ، باستخدام خبرتها الهندسية في تطوير Nevera من الألف إلى الياء لتقديم مجموعة من المنتجات التي تأخذ عملائها خلال عملية إنشاء المنتج بالكامل - من المفهوم إلى الإنتاج على نطاق واسع.

    تشتهر شركة Rimac Technology علنًا بأنها عملت مع العديد من مصنعي المعدات الأصلية العالميين بما في ذلك Porsche و Hyundai و Kia و Automobili Pininfarina و Koenigsegg و Aston Martin ، في حين أن هناك العديد من المشاريع الإضافية التي لا تزال غير معروفة للجمهور.

    بعد تسليم مكونات للعديد من المشاريع ذات الحجم المتخصص في السنوات الماضية ، تعمل Rimac Technology على زيادة طاقتها الإنتاجية وستقوم بتصنيع عشرات الآلاف من الأنظمة عالية الأداء سنويًا بحلول عام 2024 وزيادة أحجام تصل إلى مئات الآلاف من المنتجات التي تتراوح من من أنظمة البطاريات الهجينة الصغيرة إلى الهيكل المتداول بالكامل.

    لا تخضع شركة Rimac Technology لأي رقابة من قبل أي مصنع آخر ، بما في ذلك المستثمرين في أعمال مجموعة Rimac. من المهم لعملاء شركة Rimac Technology الحفاظ على سرية مشاريعهم ، حيث يتم تسليمها بالتكلفة المطلوبة والأداء وفي الوقت المحدد.

    بصفته الرئيس التنفيذي لمجموعة Rimac ، سيدير ​​Mate Rimac كلاً من Bugatti Rimac و Rimac Technology. تستمر كل من Bugatti و Rimac Automobili كعلامتين تجاريتين منفصلتين ، وكلاهما يعمل كجزء من Bugatti Rimac مع البحث والتطوير المشترك والوظائف الأساسية الأخرى مع الاحتفاظ بمرافق الإنتاج الحالية وقنوات التوزيع. تمثل Bugatti Rimac الشركة التي ستطور مستقبل سيارات Bugatti و Rimac ، من خلال دمج الموارد والخبرات في البحث والتطوير والإنتاج ومجالات أخرى.

    شركة Rimac Technology اليوم هي شركة تضم 1000 شخص وتقع في ضواحي زغرب ، كرواتيا. اعتبارًا من عام 2023 ، سيكون المقر الرئيسي لمجموعة Rimac ، بما في ذلك Rimac Technology ، في حرم Rimac الجديد الذي تبلغ مساحته 200 ألف متر مربع في ضواحي زغرب في كرواتيا. كبير بما يكفي لاستيعاب أكثر من 2500 شخص ، يضم الحرم الجامعي كل جانب من جوانب أعمال مجموعة Rimac ، بما في ذلك إنتاج الجيل القادم من السيارات الخارقة الكهربائية بالكامل من Nevera وإنتاج كميات كبيرة من المكونات لمصنعي المعدات الأصلية الآخرين.

    من جهته قال ماتي ريماك ، الرئيس التنفيذي لمجموعة ريماك: "إذا عدنا إلى بداية أعمال ريماك أوتوموبيلي في عام 2009 ، كان حلمي هو بناء سيارتي الكهربائية الخارقة. مع Nevera ، نعتقد أننا حققنا هذا الحلم ، بصنع سيارة ليست فقط الأسرع في العالم ، ولكنها أيضًا مريحة وقابلة للاستخدام وممتلئة بتقنياتنا المتقدمة.

     أضاف " Nevera " ليس مجرد مشروع مستقل ، إنه عرض لما يمكن أن تفعله Rimac Technology بدون تكاليف أو قيود الحجم الخاصة بشركة تصنيع واسعة النطاق.

    نعتقد أنه بمجرد دفع التكنولوجيا إلى أبعد ما يمكن أن تصل إليه ، فإنها تجعل من السهل جدًا الارتقاء إلى حجم أعلى وتكلفة أقل. تعد المحاور الإلكترونية وتوجيه عزم الدوران وأنظمة البطاريات والاتصال والذكاء الاصطناعي وأنظمة كهربائية أخرى لا حصر لها في Nevera كلها من إبداعاتنا الخاصة ، ويمكن تعديل كل منها ليناسب التطبيقات التي قد تجدها في مجموعة من المركبات عالية الأداء.

     

    يعد فصل أعمال التكنولوجيا إلى كيانها الخاص خطوة طبيعية حيث أن تركيز السوقين ، السيارات الفائقة والمكونات ، مختلفان تمامًا. على سبيل المثال ، منتجات Rimac Technology ، مع كونها في طليعة الأداء ، تحتاج أيضًا إلى أن تكون تنافسية للغاية من حيث التكلفة ويمكن إنتاجها على نطاقات ضخمة ، في حين أن هذه المشكلات ثانوية بالنسبة لأعمال السيارات الفائقة.

     سيمكن هذا الهيكل الجديد كل شركة من مجموعة Rimac من الازدهار إلى أقصى إمكاناتها ، مع الاستمرار في مشاركة أوجه التآزر بينها - على سبيل المثال استخدام سياراتنا الفائقة كأحواض اختبار للتكنولوجيا الجديدة قبل أن نعرضها على مصنعي المعدات الأصلية الآخرين ".

     

    #ريماك

    #Rimac_Technology

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

     

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن