خلال مشاركتها في " جايتكس دبي 2019 " : سوق دبي المالية تستعرض أحدث مفهوم للبورصة الذكية

  • كتب : أحمد سليمان

    تسلط سوق دبي المالية الضوء على مجموعة متنوعة من خدماتها الذكية الجديدة والمطورة وذلك خلال مشاركتها في فعاليات أسبوع جايتكس لتكنولوجيا المعلومات  الذي يقام حاليا في مركز دبي التجاري العالمي.

    ويتيح السوق لزوار المعرض فرصة الاطلاع على أحدث الحلول والتطبيقات الذكية التي تُمكن جميع فئات المتعاملين من مستثمرين وشركات وساطة وشركات مدرجة وغيرهم من متابعة استثماراتهم أولاً بأول وإنجاز معاملاتهم أينما كانوا ووقتما شاءوا.

    ويشارك السوق ضمن جناح حكومة دبي الذكية وسيقوم عبر فريق من المسئولين والمختصين به بشرح خدماته الذكية لرواد المعرض وتستقطب التطبيقات الذكية والخدمات الإلكترونية لسوق دبي المالية اهتماماً متزايداً ويتجاوز عدد المستخدمين المسجلين ضمن تلك التطبيقات حالياً 114 ألف مستخدم.

    ومن جهته قال  عيسى كاظم ـ رئيس مجلس الإدارة بسوق دبي المالي إن السوق نجحت في تطوير منظومة متكاملة من الحلول المبتكرة التي تم إطلاقها في إطار استراتيجية " البورصة الذكية " الأمر الذي أسهم في تعزيز مكانته من حيث المبادرة والابتكار وتوظيف أحدث التقنيات من أجل توفير الخدمات عبر وسائط متعددة تتناسب مع احتياجات المتعاملين كافة مؤكدا أن معرض "جايتكس"  يمثل منصة مثالية لتعزيز التواصل مع المتعاملين.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن