آي إتش إس تاورز تُعيّن كولبي سينسايل نائب الرئيس الأول لشؤون الاتصالات

  • كتب : وائل الحسيني

     

    عينت شركة "آي إتش إس" القابضة المحدودة ihstowers (والمُشار إليها فيما يلي بـ"آي إتش إس تاورز")، وهي إحدى الشركات المالكة والمشغلة والمطورة المستقلة للبنية التحتية المشتركة للاتصالات السلكية واللاسلكية الأكبر في العالم من حيث عدد الأبراج، عن تعيين كولبي سينسايل لتولي منصب نائب الرئيس الأول لشؤون الاتصالات ابتداءً من الأول من مارس من عام 2022.

     

    وسيكون كولبي، الذي سيعمل انطلاقاً من مقرّه في مدينة نيويورك، مسؤولاً عن تطوير ممارسات علاقات المستثمرين للمجموعة والفريق الحالي للاتصالات والاستدامة. وسيرفع تقاريره إلى الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في الشركة وسيعمل أيضاً عن كثب مع السيد سام درويش، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي. كما سيُصبح عضواً في لجنة الإدارة التنفيذية للشركة.

     

    ويأتي هذا التعيين كجزء من مبادرةٍ أوسع في شركة "آي إتش إس تاورز" لتوسيع فريق الإدارة العليا، اشتملت على التعيين الأخير بيل بيتس في منصب نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي لشؤون الاستراتيجية في يناير من عام 2022، إذ تتطلع شركة "آي إتش إس تاورز" إلى توسيع نطاق أعمالها في أعقاب إدراجها العام في بورصة نيويورك في أكتوبر من العام الماضي.

     

    هذا وعمل كولبي في مجال أبحاث الأسهم المُتعاملة في الأوراق المالية طوال العشرين عاماً الماضية، وهو يُعتبر أحد أفضل مُحلّلي البنية التحتية للاتصالات (الأبراج، ومراكز البيانات، والألياف، والخلايا الصغيرة)، إذ احتل المراتب الثلاث الأولى في التصنيفات السنوية الوسيطة للمستثمرين المؤسّسيين طيلة السنوات الخمس الماضية، وشغل منصب قائد فريق الأبحاث في شركة "كوين" طوال السنوات الـ 12 الأخيرة.

     

    من حهته قال سام درويش، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "آي إتش إس تاورز"، في هذا السياق: "يسُرّني للغاية أن أرحّب بالسيد كولبي في إضافةٍ جديدة لخبيرٍ متمرّسٍ آخر للجنة الإدارة التنفيذية الخاصة بنا. بصفته محلل أبحاث حاز على تقدير من المستثمرين المؤسّسيين في مجال البنية التحتية للاتصالات، يجلب كولبي رؤية معمّقة لا تقدر بثمن إلى جانب معرفته وخبرته العميقة في العمل مباشرةً مع مجتمع المستثمرين والمحللين. ويعكس تعيين كولبي جدول أعمالنا الأكبر الهادف لمواصلة تعزيز فريق الإدارة العليا الخاص بنا وضمان إضفاء قيمة مستدامة طويلة الأجل لمساهمينا".

     

    من جانبه، قال جيفري إم. سولومون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "كوين"، في هذا الصّدد: "طيلة أكثر من عشرة سنوات، كان كولبي شريكاً ممتازاً بالنسبة إلينا في شركة ’كوين‘. إذ يُعدّ، بصفته محلل أبحاث أول، قائداً فكرياً يحظى باحترامٍ كبير من قبل العاملين في مجال البنية التحتية للاتصالات. وعلى الرغم من أننا سنفتقد فضوله ورؤاه المُعمّقة القيّمة، إلا أننا ممتنون لكلّ ما قدّمه لنا في امتيازنا البحثي الحائز على جوائز ونتمنى له كل التوفيق في دوره الجديد".

     

    وقال كولبي سينسايل، نائب الرئيس الأول لشؤون الاتصالات في شركة "آي إتش إس تاورز"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "أشعر بالحماس للانضمام إلى ’آي إتش إس تاورز‘ بعد أن تعرفت على سام وأعضاء فريق الإدارة الآخرين أثناء عملية الاكتتاب العام للشركة. أؤمن أنّ الشركة تتمتّع بفرصةٍ حقيقية للنمو من شأنها أن تترجم إلى إضفاء قيمة حقيقية ودائمة للمساهمين على مدى السنوات العديدة المُقبلة، في حال تم تنفيذيها ونشرها بشكل فعّال.

     

     بعد أن أمضيت مسيرتي المهنية بشكل أساسيّ في مجال التعامل في الأوراق المالية، ها أنا أتطلع قدماً إلى الفصل التالي ولا يسعني التفكير في شركة أكثر إثارة لأنضمّ إليها. كما أتوقع أننا سنشهد طلباً كبيراً على البنية التحتية للاتصالات في الأسواق الناشئة في العقد المقبل من الزّمن، وأعتقد أن ’آي إتش إس‘ تتمتّع بموقعٍ فريدٍ من نوعه يسمح لها بتحقيق الأرباح. كما أود أن أعرب عن شكري الجزيل لشركة ’كوين‘ على الفرصة التي قدموها لي وعلى كونها مكاناً رائعاً للعمل. أنا فخور بما قمنا بتحقيقه معاً وأعتقد أنّ الشركة تتمتع بمكانةٍ جيّدة تسمح لها بمواصلة تنمية قيادتها في مجال خدمات الاتصالات الأوسع في السنوات القادمة".


     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن