سامسونج : تطلق هاتفها " Galaxy F23" بشاشة 6.6 بوصة و6 جيجابايت ذاكرة عشوائية

  • كتب : وائل الحسيني – محمد العطار

    بعدما أطلقت ”F22 Galaxy” العام الماضي، أطلقت شركة “سامسونج” إطلاق هاتفها الجديد الذي يندرج ضمن الفئة نفسها وهو Galaxy F23 الذي يتميز بعدد من المواصفات والخصائص فهو ثنائي الشريحة، ويعمل على نظام أندر ويد 12. كذلك يتميز الهاتف بشاشة 6.6 بوصة فائقة الدقة من نوع ”LPS LCD“ مع معدل تحديث 120 هيرتز، مع طبقة حماية من نوع ”Corning Gorilla Glass 5“.

    ويتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج ثماني النواة من نوع  ”Snapdragon 750G“، الذي تقدمه شركة ”كوالكوم“ الأمريكية، مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) تصل إلى 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقة ”microSD“ تصل إلى 1 تيرابايت.

    كذلك، تشمل خيارات الاتصال دعم شبكات الجيل الخامس (5G) والجيل الرابع (4G أو LTE)  و“Wi-Fi“ و“Bluetooth“ و“NFC“ و“GPS / A-GPS“.ويضم الهاتف منفذ“USB Type-C“، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم، بالإضافة إلى مكبرات صوت استريو تدعم خاصية ”Dolby Atmos“.وتأتي بطارية الهاتف بسعة 5000 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة 25 وات، لكن لا يوجد شاحن مرفق في العلبة، وهو أمر أصبح اتجاهًا مستمرًا للشركة. كما يتمتع الهاتف بتقنية ”Adaptive Power Saving“  التي تعزز من كفاءة البطارية.

    ووعدت شركة ”سامسونج“ عملاءها بأن يتم التحديث على نظام التشغيل في الهاتف الجديد على مدار عامين، بالإضافة إلى أربع سنوات من التحديثات الأمنية ومن المتوقع أن يتنافس الجهاز الجديد مع هواتف ”Redmi Note 11T 5G“، و“Vivo iQoo Z3″، و“Realme 9 Pro“.
    يضم هاتف ”Galaxy F23“ الجديد إعداداً ثلاثياً للكاميرا الخلفية، يضم مستشعرًا أساسياً مطورا من الشركة من نوع ”ISOCELL JN1“ بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة f / 1.8. ويشتمل إعداد الكاميرا أيضًا، على كاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل مع مستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن