شاومي : طرح " Redmi 8 " مع كاميرتين في الخلف وبطارية بسعة 5000mAh

  • بعد أسبوعين من تقديم الهاتف Redmi 8A، قامت العلامة التجارية الفرعية Redmi التابعة لشركة Xiaomi بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Redmi 8. هذا الهاتف يُقدم مواصفات مماثلة ولكن في هيكل زجاجي مع تصميم Aura Mirror الجديد من شركة شاومى "  Xiaomi" ، وكاميرا ثانية في الخلف، والمزيد من الذاكرة العشوائية وخيارين على مستوى الذاكرة الداخلية.

    في الأمام، لدينا شاشة LCD IPS بحجم 6.22 بوصة وبدقة +HD مع قطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 8 ميجا بكسل. وفي الواجهة الخلفية، هناك كاميرا مزدوجة جديدة تضم مستشعر بدقة 12 ميجا بكسل في الكاميرا الأساسية، ومستشعر بدقة 2 ميجا بكسل في الكاميرا الثانية المسئولة عن إستشعار معلومات العمق حيث تم تزويد هذه الكاميرا الخلفية المزدوجة بالذكاء الإصطناعي الذي يستطيع إكتشاف 33 عنصرًا، بما في ذلك المناظر الطبيعية والنباتات والحيوانات الأليفة و6 أوضاع خاصة من أجل الهند بجانب مستشعر بصمات الأصابع الموجود أسفل الكاميرات.

    تم تقديم الهاتف Redmi 8 مع المعالج Snapdragon 439، ولكنك تحصل الآن على خيار الحصول على 4GB  من الذاكرة العشوائية وما يصل إلى 64GB  من الذاكرة الداخلية. وعندما يتعلق الأمر بالبطارية، فقد تم تزويد الهاتف Redmi 8 الجديد ببطارية تبلغ سعتها 5000mAh  تدعم الشحن السريع بقوة 18W  ولكنك تحصل على شاحن بقوة 10W  فقط في العلبة.

    تشمل الإضافات الأخرى  Radio FM، ومنفذ السماعات 3.5mm، والحماية من القطرات المائية. عمومًا، الهاتف Redmi 8 سيكون متوافرًا باللون الأزرق والأسود والأحمر بسعر يبدأ من 112دولارا لنسخة 3GB/32GB  بينما ستُكلف نسخة 4GB/64GB  ما يُعادل 126 دولار ومن المقرر أن يتم عرض هذا الهاتف للبيع في اليوم 12 أكتوبر على المتجرين Mi.com  و FlipKart. يتوفر الهاتف أيضًا في أوكرانيا مقابل ما يُعادل 181 دولارا لنسخة 4GB/64GB.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن