مصر تفوز على بتسوانا وديا في أول مباراة تحت قيادة البدري

  • فاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على ضيفه بوتسوانا بهدف نظيف في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين باستاد برج العرب، في الأسكندرية، في إطار الاستعدادات للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

     

    تأتي ودية بتسوانا كأول مباراة للجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، والذي تولى خلفا للمكسيكي خافير أجييري.

     

    سجل هدف منتخب مصر والمباراة الوحيد اللاعب حمدي فتحي في الدقيقة 74 بعدما تلقى محمود علاء كرة عالية داخل منطقة جزاء بوتسوانا ليحولها عرضية أرضية إلى لاعب الوسط الذي وضعها في الشباك بسهولة.

     

    وبدأ البدري المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي، وأمامه الرباعي أحمد حجازي ومحمود علاء وأحمد فتحي وعبدالله جمعة، وفي وسط الملعب جاء كلا من طارق حامد ومحمد النني وحسين الشحات وعبدالله السعيد ومحمود حسن “تريزيجه” وفي الهجوم أحمد حسن “كوكا”، ودفع البدري في الشوط الثاني بكلا من حمدي فتحي ومحمد مجدي “أفشة” ومحمد عواد وحسام حسن وعمر جابر وعمر السعيد بدلًا من محمد النني وعبد الله السعيد ومحمد الشناوي وأحمد حسن “كوكا” وطارق حامد وحسين الشحات.

     

    ويقع منتخب مصر في المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021 بجانب منتخبات كينيا وجزر القمر وتوجو، ويفتتح المنتخب الوطني مشواره بمواجهة كينيا في 14 نوفمبر المقبل، ثم جزر القمر في 18 من الشهر ذاته.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن