مع مايكروسوفت : هايبرديست تستعرض قدراتها التكنولوجية الرقمية بمعرض "جايتكس 2019

  • كتبت : باكينام خالد

    شاركت "هايبرديست"، الموزع الإقليمي للحلول التكنولوجية عالية القيمة، في فعاليات أسبوع "جايتكس" للتقنية الذي أقيم مؤخراً في دولة الإمارات العربية المتحدة واستعرضت الشركة منظومة شركائها رفيعي المستوى مثل "مايكروسوفت"، و"بالو ألتو"، و"أونغو"، و"باكت سوفت"، و"فايبور في إم"، و"بروكوميكس"، و"علي بابا كلاود" وغيرها من الشركات، في مجالات التركيز الرئيسية (Cloud) و(Security)، مع الحرص الشديد على "تمكين التحول الرقمي".

    من جهته قال سانتوش سانساري، المدير العام لشركة "هايبرديست "حرصنا هذا العام خلال مشاركتنا في أسبوع ’جايتكس‘ للتقنية، على التركيز على السبل الملاءمة لتمكين التحوّل الرقمي في السوق، وسلّطنا الضوء على استعدادنا حيال قنوات التوزيع عبر سوق شركاء إيصال وظائف التطبيقات إلى المستخدمين مثل ’أونغو‘ و’باكت سوفت‘. وعبر الاستفادة من هؤلاء الشركاء، فنحن على يقين بأننا سنتمكن من تقديم قيمة كبيرة إلى عملائنا، ومساعدتهم على الانتقال بسهولة الى السحابة، ونعتزم مواصلة تطوير هذه السوق في المستقبل إذ يتمثل هدفنا في استقطاب أكثر من 100 شريك العام المقبل".

    من ناحيته أوضح الدكتور أنطوان قارح ـ المدير العام لمجموعة "سي آي إس"، استراتيجية "هايبرديست" بمنطقة الشرق الأوسط قائلاً: "تتمتع شركتنا بإرث غني بالنجاحات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ويُعزى ذلك إلى تركيزنا المتواصل والدؤوب على تزويد شركائنا بالأدوات اللازمة في الوقت المناسب. إننا نود رؤية شركائنا يحققون نمواً ملموساً بالتزامن مع نمو شركتنا عبر الاستفادة من انتشارنا الواسع في البلدان الأفريقية، والتعاون معنا على أحدث التقنيات".

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن