"أندرو نبيل" مدير التسويق لـ " ريلمي " : 300 ألف مستخدم لهواتف" Realme " في مصر .. و74 % معدل نمو مبيعاتنا

  • التواصل مع طلاب الجامعة لمعرفة مقترحاتهم بالتعاون مع مبادرة " الإبداع ..طريقك للنجاح "

    تحت شعار "القفز نحو المستقبل": إطلاق الهواتف "Realme 5" و" Realme 5 Pro"بأسعار تنافسية

    3.3 % حصتنا في سوق الهواتف المحلية .. و2500 موزع معتمد بالمحافظات

     

    كتب : شيماء حسن ـ عادل فريج

    أكد أندرو نبيل ـ مدير التسويق بشركة ريلمي "  Realme  " مصر أن الشركة نجحت في زيادة عدد مستخدمي هواتفها بالسوق المحلية من 80 ألف مستخدم ، خلال أول  6 شهور ، إلى 300 ألف مستخدم خلال 10 شهور فقط من تواجدها في مصر ، بنسبة نمو 74 % وتستحوذ على 3.3 % من سوق الهواتف المحلية وترتيبها السابع فى السوق المصرية  بالتركيز على احتياجات الشباب وتقديم أفضل قيمة للهواتف مقابل السعر وبالتالي فإننا نعتبر أسرع علامة تجارية على منصات التجارة الإلكترونية في مصر.

    أضاف الشركة العالمية نجحت كذلك في أن تقوم أول شركة تنجح في شحن مليون هاتف عالميا ، في الشهور الأولى الخمس من إطلاقها ، وشحن 8 ملايين هاتف في أول عام لها وبلغ عدد مستخدمينا نحو 10 ملايين مستخدم للهواتف على المستوى العالمي  ، وارتفع الى 17 مليون مستخدم بعد 17شهرا فقط منذ انطلاق الشركة ، ومن ثمة فإن نسبة نمو مبيعاتنا العالمية بلغت 800 ٪ وذلك نكون أسرع علامة تجارية ضمن أكبر عشر علامات تجارية فى السوق العالمية للهواتف الذكية.

    طلاب الجامعات

    أشار الشركة قامت بالتعاون مع مبادرة " الإبداع ..طريقك للنجاح " ، التي تنظمها جريدة " عالم رقمي " في الجامعات المصرية ، بتنظيم لقاءات موسعة مع طلاب جامعة عين شمس وإتاحة الفرصة لهم لتجربة الهواتف الذكية الجديدة التى تستعد الشركة لطرحها قريبا  للتعرف على آرائهم فى منتجاتنا والتواصل مع الطلاب ومعرفة احتياجاتهم من الهواتف الذكية وضمان إتاحة تجربة ثرية لهم في استخدام الهواتف الجديدة والأسعار المناسبة والفئة السعرية التي يبحثون عن اقتنائها والمواصفات المناسبة .

    جاء ذلك على هامش فعاليات  إطلاق الشركة لسلسلة هواتف Realme الفئة الخامسة أولها الهاتف " Realme 5 " والثاني " Realme 5 Pro " وقال مدير التسويق إن الهاتف "Realme 5 pro    " مزود للمرة الأولى بـ 4 كاميرات  أولها بكاميرا 48 ميجا بكسل لتوضيح تفاصيل الصور بمنتهى الدقة والحفاظ على جودة الصورة مع كاميرا أمامية قوية جد ومعالج" سناب دراجون 712" ، بتفنية 10 نانوميتر، بما يتناسب مع احتياجات عشاق الألعاب الإلكترونية وجهد أكبر لزيادة كفاءة معالج الرسميات بنسبة 10٪ مع سرعة أكبر في نقل البيانات.

    تواجد مكثف

    أضاف الشركة موجودة ، حاليا ، في جميع محافظات مصر من خلال 2500 موزع معتمد بنسبة نمو 32 % مقارنة بشهر يوليو الماضي  كما نعتمد على فروع شركة " أوبو " في تقديم كل خدمات ما بعد البيع كالدعم الفني والصيانة لمستخدمي هواتفنا .

    أوضح تم تأسيس 5 اجتماعات مع عدد كبير من مستخدمي هواتفنا في السوق المحلية ، خلال الشهور التسع الماضية ، والتعرف على مقترحاتهم وأرائهم وإرسالها إلى مراكز التطوير الخاصة بالشركة في الصين حتى يمكن الاستفادة منها في تطوير الهواتف التي تتناسب مع غالبية متطلبات المستخدمين .

    أكد نبيل أن " Reale " قامت مؤخرا بإطلاق مسابقة على مستوى العالم لأفضل صورة باستخدام هواتف الشركة حيث تصل قيمة الجائزة الأولى لنحو 10 ألاف دولار وأحدث هواتف الشركة وكذلك جائزة للمركز الثاني " 5 آلاف دولار وأحدث هواتف الشركة " وجائزة للمراكز الثلاث وما زال باب المشاركة في المسابقة مفتوح لكل من يريد .

    تجربة ثورية

    أضاف بإطلاقنا سلسلة هواتف ريلمي 5 نستطيع أن نؤكد قدرتنا على "القفز نحو المستقبل" وإحداث نقلة نوعية في صناعة الهواتف الذكية بثقة ونجاح، كما نطمح إلى إحداث ثورة في تجربة المستخدم المصري حيث دعمنا سلسلة هواتف "ريلمي 5" بجميع المميزات التي يبحث عنها المستخدم سواء على مستوي الأداء، التصميم أو التصوير، لتقديم تجربة غير مسبوقة. فسلسلة ريلمي 5 هي الأولى في فئتها التي تطرح هواتف تدعم تقنية الكاميرا الرباعية  ومعالج سناب دراجون 665 ثماني النواة لهاتف ريلمي 5 بأسعار تبدأ من ألفين جنيه ومعالج سناب دراجون 712 لريلمي 5 برو بأسعار تبدأ من ثلاث آلاف جنيه".

    أضاف تدعم الهواتف الجديدة (معالج إشارات الصور) ISP Qualcomm Spectraالذي تم اقترانه بـ الجيل الثالث من محرك الذكاء الاصطناعي Hexagon 686 والذي يعد تطورًا للـ  DSP بالإضافة إلى المعالج الرسومي Adreno GPU، وهو ما يساهم في مضاعفة أداء الذكاء الاصطناعي على مستوى أجزاء الهاتف بالمقارنة مع الجيل القديم من وحدة المعالجة، ويقدم دعم لخصائص التصوير الأكثر تقدمًا بل والمساهمة في تقديم صورً أفضل من الهواتف في نفس المستوى.

    اشار يعد هاتف "ريلمي 5" هو الهاتف الذكي الأول من نوعه الذي يدعم معالج سناب دراجون 665 ثماني النواة، والذي يحتوي على بنية 64 بت وتردد أساسي يصل إلى 2.0 جيجا هيرتز، مع أداء قوي وتحكم ممتاز في الطاقة. يوفر معالج كوالكوم سناب دراجون 665 AIE أفضل جودة للصورة التي تسمح بممارسة الألعاب، حيث يوفر تجربة ألعاب مميزة بفضل معدل الإطار السلس والتشغيل السريع والصوت المحيط والصورة عالية الدقة.

    أداء أقوى

    يحمل هاتف "ريلمي 5 برو" معالج Qualcomm Snapdragon 712 AIE الذي تم تطوير تردد وحدة المعالجة المركزية الأساسية فيه إلى 2.3 جيجا هيرتز، ليصبح الأداء الكلي أعلى بنسبة 10٪ من الجيل السابق من معالج كوالكوم سناب دراجون 710 كما تم تزويد المعالج بوحدة معالجة الرسومات Qualcomm Adreno 616، الذي يزيد من أداء الرسومات وفعالية الطاقة بنسبة تصل إلى 35٪ مقارنة بالجيل السابق، بالإضافة إلى محرك معالجة جديد بتقنية الذكاء الاصطناعي من الجيل الثالث والذي بالمقارنة مع الجيل الثاني، يتضح أنه أفضل من حيث قوة المعالجة بمرتين، وبالتالي أفضل من حيث سرعة المعالجة وتحسين تجربة المستخدم.

    شاشة لعشاق الألعاب

    ويأتي الهاتف بشاشة كبيرة بحجم 6.5 بوصة +HD بتقنية Mini-drop، تعطي مجال رؤية أكبر وتوفر تجربة ممتازة للألعاب والصوت والفيديو، مما يتيح تجربة مشاهدة بمجال رؤية أوسع نطاقًا كما يقدم الهاتف تجربة صورة مميزة لدعمه تكنولوجيا الكاميرا الرباعية التي تحتوي على كاميرا ذات زاوية فائقة الاتساع 119 درجة (8 ميجا بكسل) والكاميرا الرئيسية 12 ميجا بكسل وعدسات بورتريه (2 ميجا بكسل) وعدسات الترا ماكرو (2 ميجا بكسل)، كما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 13 ميجا بكسل.

    ويدعم الهاتف بأداءً قويً يمكنه معالج سناب دراجون 712. يقدم الهاتف تجربة كاميرا غير مسبوقة أيضًا لاحتوائه على تكنولوجيا الكاميرا الرباعية والتي تضم كاميرا ذات زاوية فائقة الاتساع 119 درجة (8 ميجا بكسل) والكاميرا الرئيسية 48 ميجا بكسل بمستشعر سوني IMX586  وعدسات بورتريه (2 ميجا بكسل) وعدسات الترا ماكرو (2 ميجا بكسل) كما تأتي الكاميرا الأمامية IMX471 بمستشعر بدقة 16 ميجا بكسل وبتقنية الذكاء الاصطناعي.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن