بالتعاون بين فريق SEACOM وBT تقديم خدمات اتصالات المؤسسات في إفريقيا

  • كتب : عادل فريج

     

     

    كشفت شركة سي كوم "  SEACOM  " و BT اليوم عن تحالف استراتيجي سيساعد SEACOM على تأمين بنيتها التحتية بشكل أكبر وتقديم حلول شبكات وأمن واتصالات جديدة لعملاء المؤسسات في إفريقيا .

    بصفتها مورد اتصال إنترنت رائد يمتلك البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأكثر شمولاً في إفريقيا ، ستستفيد
    SEACOM من خدمات BT وعلاقات البائعين والخبرة العالمية لتوسيع مجموعة خدماتها التي تستهدف الشركات الأفريقية. منذ إطلاق قسم الأعمال ، قامت SEACOM بتطوير قاعدة عملائها وشراكتها بشكل كبير لتعزيز عروضها وخدمة العملاء خارج الأسواق الحالية.

    سيستفيد عملاء
    SEACOM من الوصول إلى منصة إدارة أحداث حوادث الأمان السحابية (SIEM) الخاصة بشركة BT. في بيانات بيئة الأعمال اليوم ، تعيش تطبيقات الأعمال والمستخدمون خارج الشبكة التقليدية للمؤسسة. توفر أدوات SIEM الرؤية والمراقبة في الوقت الفعلي عبر بيئة تكنولوجيا المعلومات بالكامل للمؤسسة ، مما يوفر تراكبًا أمنيًا مثاليًا لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الحالية لشركة SEACOM.

    تحمي
    BT بعض أكبر المؤسسات في العالم من عدد لا يحصى من التهديدات السيبرانية سريعة التطور من خلال شبكة عالمية من مراكز عمليات الأمن (SOCs) المخصصة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يساعد أكثر من 3000 من خبراء الأمن السيبراني في BT العملاء على اكتشاف حوادث الأمن السيبراني وتحليلها والاستجابة لها بسرعة فور حدوثها.

    "نحن متحمسون لتشكيل هذا التحالف الاستراتيجي مع
    BT ونرى القيمة المجمعة لما نقدمه إلى أسواقنا المعنية. من خلال شبكة SEACOM العالمية والحضور المحلي ، ونطاق BT العالمي وخبرتها ، سنكون قادرين على تقديم مجموعة شاملة من خدمات السحابة والأمان والاتصال التي يمكن الاعتماد عليها وقابلة للتطوير وفي طليعة الصناعة ، كما يقول أوليفر Fortuin ، الرئيس التنفيذي لمجموعة SEACOM.

    قال أليساندرو أدرياني ، مدير تكامل الأنظمة ومقدمي خدمات الاتصالات في الوحدة العالمية لشركة
    BT: “يسعدنا تقديم حلول BT ذات المستوى العالمي لشركة SEACOM وعملائها في جميع أنحاء القارة الأفريقية. تعد مجالات الاتصال الآمن متعدد السحابة وحلول الشبكات من الجيل التالي وخدمات التعاون هي المكان المثالي حيث ستجمع SEACOM و BT بين نقاط القوة الخاصة بكل منهما ".

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن