شديد كابيتال تستحوذ على "باي أني إنشورنس" للتأمين لتوسعت منصتها الالكترونية في 60 دولة

  • كتب : محمد العطار

     

    كشفت شركة  “شديد دايركت ليمتد”، إحدى شركات مجموعة “شديد كابيتال” القابضة، عن التوصل إلى اتفاق يتيح للمجموعة توسيع شبكتها الدولية في مجال التأمين من خلال الاستحواذ الاستراتيجي على حصة أغلبية في شركة “إم إم آر القابضة المحدودة” التي تتخذ من سوق أبو ظبي العالمي مقراً.


    وتملك “باي أني انشورنس” (www.buyanyinsurance.com)، إحدى منصات التأمين عبر الإنترنت المتخصصة في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يتيح هذا الاتفاق لمجموعة “إم إم آر القابضة المحدودة” الاستفادة من شبكة من وسطاء التأمين في أكثر من 60 دولة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال آسيا وأفريقيا.

     

    من جهته قال إدوين الحاج مدير التحوّل الرقمي في “شديد كابيتال” أن الاستحواذ على حصة أغلبية في “إم إم آر القابضة المحدودة” يعزز المكانة الريادية لمجموعة “شديد كابيتال” في السوق وقدرتها على “مساعدة الوسطاء والمستهلكين في اختيار ما يناسب احتياجاتهم التأمينية وفي إدارتها”.

     

    أشار لدى المجموعة “سجلاً حافلاً في عمليات دمج الاختصاصات المتكاملة”، توقّعَ أن “تساهم هذه الصفقة في تسريع استراتيجية شديد كابيتال لتحقيق النمو، سواء من خلال تطورها الذاتي، أو بواسطة عمليات الاستحواذ” كما أبدى ثقته بأن شراكة “شديد كابيتال” مع “إم إم آر القابضة المحدودة” ستتيح للمنصة الإلكترونية “توسيع أعمالها لتشمل المناطق التي يتوافر فيها حضور قوي لمجموعة “شديد كابيتال”.

     

    أضاف حقق فريق باي أني انشورنس نجاحًا كبيراً في مدة قصيرة، وخدماته مكمّلة جداً لتلك التي تقدمها شركاتنا، ولدينا طموح مشترك إلى الإفادة القصوى من التكنولوجيا والبيانات والخبرات البشرية لتوفير تجربة ذات مستوى عالمي للعملاء.

     

    أكّد الحاج أن مستقبل “إم إم آر القابضة المحدودة” سيكون “ناجحاً” إذ “ستواصل النمو والاستحواذ على حصة أكبر من سوق التأمين عبر الإنترنت، نظراً إلى أن المستهلكين في عدد متزايد من المناطق باتوا يرتاحون أكثر إلى شراء منتجات التأمين عبر الإنترنت.”

     

    الجدير بالاشارة أن “باي أني انشورنس” عملت خلال مسيرتها البالغة عشر سنوات على توفير تجربة عالية الجودة للعملاء، وتتيح حالياً في سوق الإمارات العربية المتحدة أفضل العروض للتأمين على السيارات والمنازل، والحياة، والسفر والصحة.

     

    من ناحيته أكد مايكل إلياس الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة “إم إم آر القابضة المحدودة” على أهمية هذه الشراكة في تعزيز تطور المجموعة الإماراتية نظراً إلى ما لـ “شديد كابيتال” من “حضور قوي ومكانة في أسواق التأمين وإعادة التأمين في الشرق الأوسط وأفريقيا”.

     

    أضاف لدى الطرفين “رؤية مشتركة تتمثل في جعل التأمين ميسور التكلفة، وفي تسهيل حصول المستهلك عليه”.

     

    أوضح نستمر في تعزيز التكنولوجيا التي نعتمدها، وفي توسيع وجودنا في الأسواق الحالية والجديدة عبر منصتنا الناجحة جداً، وبفضل شبكتنا السريعة التوسع من شركاء التأمين، وفريق عمل “باي أني انشورنس” الموهوب.

     

    اشار من خلال تعاون “باي أني انشورنس” التي تتخذ من دبيّ مقراً مع أهمّ شركات التأمين في الإمارات العربية المتحدة، توفّر بتجرُّد لعدد متزايد من العملاء إمكان المقارنة بين مختلف عروض التأمين، مما يساعدهم في اختيار أفضلها بنقرة واحدة.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن