مليار دولار استثماراتAlibaba Cloud لدعم الابتكار التكنولوجي بين المؤسسات

  • كتب : باكينام خالد

     

     

    كشفت  "  Alibaba Cloud" ، العمود الفقري للتكنولوجيا الرقمية لمجموعة Alibaba، عن استثمار بقيمة مليار دولار لترقية النظام البيئي للشريك العالمي، وتحسين خدمات العملاء لتقديم دعم شامل طوال رحلة الرقمنة للعميل في أحدث خارطة طريق استراتيجية دولية، في 2022 Alibaba Cloud قمة.

    وسيدعم الاستثمار الذي تبلغ قيمته مليار دولار الابتكار التكنولوجي للشركاء وتوسعهم في السوق مع Alibaba Cloud في السنوات المالية الثلاث المقبلة. يتكون هذا الاستثمار من كل من الحوافز المالية وغير المالية، مثل التمويل والخصومات ومبادرات الدخول إلى السوق.

     

    كما أطلقت برنامج تسريع إقليمي لتزويد الشركاء العاملين في أسواق مختلفة بنموذج تعاون أعمال محلي. تم تصميم النموذج حول عوامل مثل مستوى النضج التقني في السوق، والتركيز الرأسي، واحتياجات الرقمنة، ومتطلبات العمل، بهدف زيادة دخل الشركاء وتقوية خبراتهم التقنية.

     

    من جهتها أكدت سيلينا يوان، رئيس Alibaba Cloud Intelligence International  ، انه لطالما كان الشركاء محورًا رئيسيًا بالنسبة لنا، ونحن ملتزمون بتزويدهم بالدعم القوي للإنشاء المشترك المستمر والقيمة المضافة – على الصعيدين التكنولوجي والتجاري – لزيادة تمكين عملائنا المنضمين.

     

    أضافت تعطي إستراتيجية الشركاء المُجددة الأولوية لنمو شركائنا من خلال الاستمرار في دعم توسيع أعمال شركائنا، يمكننا بناء نظام بيئي شامل يستفيد منه الشركاء والعملاء”.

     

    أوضحت يمكن لشركاء Alibaba Cloud للنظام البيئي بما في ذلك البائعون وشركاء التكنولوجيا (ISV و SaaS و SI) وشركاء الخدمة والاستشارات الاستفادة من البرنامج.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن