آميفيز وبلاك بيري تستعرضان أوب سوق " B2B " للذكاء التنبؤي للأمن السيبراني

  • أول سوق B2B للمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط يعرض مجموعة الأمن السيبراني الأكثر تقدما من بلاك بيري في أكبر معرض للتكنولوجيا في المنطقة.

     

    كشفت أميفيز (Amiviz) أول سوق للشركات B2B في منطقة الشرق الأوسط، عن عرض مشترك للحلول الأمنية مع بلاك بيري في معرض جايتكس جلوبال 2022. وتفتخر الشركتان بعلاقة قوية، حيث تستضيف آميفيز (AmiViz) المجموعة الكاملة ل بلاك بيري  (BlackBerry)  من منتجات الأمن السيبراني في سوقها عبر الإنترنت.

    من جهته قال  إلياس محمد ـ الرئيس التنفيذي للعمليات في أميفيز: “نحن سعداء للغاية بالشراكة مع بلاك بيري في جايتكس هذا العام وتقديم حلولها التي يمكن أن تساعد الشركات من جميع الأحجام في المنطقة على تعزيز موقفها في مجال الأمن السيبراني ضد التهديدات السيبرانية.

    كما ستعرض بلاك بيري منصة الأمن السيبراني الخاصة بها – مجموعة Cylance® Endpoint Security – التي توفر الأمان الكامل، والتنبؤ الفعال والحماية من التهديدات المتطورة باستخدام الذكاء الاصطناعي المتقدمة والتعلم الآلي. كما يوفر Zero Trust حلًا كاملًا مع تغطية عبر مجموعة كاملة من الأجهزة ونماذج الملكية، والشبكات والتطبيقات والأشخاص. وعلاوة على ذلك، فإنه يقوم باستمرار بمصادقة المستخدمين وتكييف سياسات الأمان ديناميكيا لتقديم تجربة Zero Touch التي تعمل على تحسين الأمان دون مقاطعة المستخدم.

     

    مجموعة BlackBerry Cylance® Endpoint Security هي حل شامل لأمن نقاط النهاية الموحدة (UES)، كما انه قادر على توفير الأمن السيبراني الكامل “لمنع واكتشاف والاستجابة” للمؤسسات من أي حجم وفي أي صناعة في جميع أنحاء المنطقة. وفي حال إذا كانت الشركات من الشرق الأوسط بحاجة إلى طبقة أمان إضافية لإدارة نقاط النهاية الموحدة (UEM)، فإن منصة الأمن السيبراني من بلاك بيري تتكامل بشكل كامل مع بلاك بيري سيلانس UEM، أو تعمل جنبا إلى جنب مع أي حل UEM من موردين آخرين.

    من جهته قال محمد حلمي ـ المدير العام لشركة بلاك بيري، ان بلاك بيري هو جهاز تمكين تجاري يوفر إدارة كاملة وموحدة لنقطة النهاية والتحكم في السياسات لأسطولٍ متنوع ومتنامٍ من الأجهزة والتطبيقات. مع وحدة التحكم الإدارية الوحيدة ونموذج الأمان من البداية إلى النهاية الموثوق به، تم تصميم بلاك بيري UEM لمساعدة الشركات على زيادة إنتاجية القوى العاملة المتنقلة مع ضمان الحماية الكاملة والمستمرة لبيانات الأعمال.”

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن