نادر :  اطلاق برنامج " Tip " لدعم رواد التكنولوحيا فى الصحة والطاقة والبيئة   

  • كتب : باسل خالد 

    اكد  نادر حريز مدير مشروع رواد الابتكار بالامارات  برنامج "Tip " ،التابع لشركة  Invertium اننا نسعى للنهوض بالنظام الإيكولوجي لريادة الأعمال الذي من شأنه مواجهة التحديات في العالم وتعزيز مستقبل رواد الأعمال . وخلال زيارتها للقاهرة ، وتستهدف شركة Invertium لقاء متخذي القرار و كافة المهتمين والقائمين على قطاع الإبتكار وريادة الأعمال في مصر من جامعات ومراكز بحثية ، المؤسسات التنموية الغير هادفة للربح ، المستثمريين المهتمين بمشروعات الإبتكار وريادة الأعمال ورواد الأعمال والمبتكريين ،

    اضاف ردا على سؤال " عالم رقمى " اننا لا نقدم تمويل الى الشركات الناشئه او المبدعين ولكن نساعدهم على تاهيل وتنمية قدراتهم الفنية والتسويقية والادارية حتى يمكن تحويل الافكار الى منتجات وحلول ملموسة يمكنها حل الكثير من التحديدات المجتمعية .

    جاء ذلك خلال فاعليات المؤتمر الصحفى الذى نظمته الشركة اليوم الأثنين، الموافق 11 نوفمبر الجاري، بحضور  نخبة من المستثمريين من دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر.

    اشار  من المقرر أن يتم الإعلان رسمياً عن إطلاق تجريبي Open Innovation Platform لمنصة الإبتكار المفتوحة ، لتعزيز الأفكار والإبتكارات في عدد من المجالات الرئيسية وهي الرعاية الصحية وحماية البيئة ومجالات الطاقة و إدارة المنشآت و غيرها من المجالات التي تفيد مستقبل البشرية. 

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن