للعام السابع عشر على التوالي : - هواوي تكنولوجيز تشارك بمعرض 2022 Cairo ICT كشريك تكنولوجي وتستعرض أحدث تقنياتها

  •  

     

    - ليو : اطلاق ابتكاراتنا التكنولوجية بمجالات الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي والطاقة الرقمية

     

    - إبرام عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم مع مختلف المؤسسات بهدف دعمهم على تحقيق التحول الرقمي

     

     

     

    كتب : باكينام خالد - أمير طه

     

     

     تشارك شركه " هواوي تكنولوجيز " مصر ، المتخصصة في مجال توفير حلول تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، في فاعليات  المعرض والمؤتمر الدولي السادس والعشرون للتكنولوجيا في الشرق الأوسط وإفريقيا "  Cairo ICT 2022 " ، والذي يعقد خلال الفترة من 27-30 نوفمبر الحالي.

     

    وتأتى مشاركة هواوى تكنولوجيز للمرة الـــ 17 على التوالي كشريك تكنولوجي للمعرض، تأكيدا على ريادة الشركة والتزامها بدعم مصر في مسيرة تحولها الرقمي واستراتيجية 2030 من أجل تحقيق اقتصاد رقمي مستدام.

     

    وتحمل مشاركة هواوي " www.huawei.com " هذا العام شعار "في مصر ... لأجل مستقبل رقمي"، حيث  تستعرض الشركة أحدث الابتكارات التكنولوجية في مجالات الحوسبة السحابية، والذكاء الاصطناعي، والطاقة الرقمية، وغيرها إضافة إلى استخدامات التقنيات الحديثة لدعم قطاعات حيوية، بما فيها الرعاية الصحية والنقل، والكهرباء، والتعليم والطاقة والخدمات المالية وغيرها بما يساهم في خلق فرص تنموية ذات قيمة حقيقية على مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية. 

     

    كما تشارك هواوي في عدد من الندوات والجلسات النقاشية، التي تتناول موضوعات مختلفة، خلال فترة التي تقام على هامش المعرض، تشمل تسريع التحول الرقمي والأمن السيبراني، وIOT.

     

    كما ستعلن الشركة إبرام عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم مع مختلف المؤسسات بهدف دعمهم على تحقيق التحول الرقمي.

     

    من جهته قال جيم ليو، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي تكنولوجيز: "يشكل معرض Cairo ICT 2022، منصة مهمة لمشاركة خبراتنا وابتكاراتنا لمساعدة عملائنا وشركائنا في مصر على رقمنة أعمالهم والارتقاء بخدماتهم.

     

    أضاف تأتي مشاركتنا هذا العام تحت شعار "في مصر لأجل مستقبل رقمي" مما يعكس التزام هواوي بتعزيز الابتكار وتسخير قوة التكنولوجيا لتحقيق قيمة اجتماعية أكبر ودفع عجلة الاستدامة في مختلف القطاعات".

     

    أوضح ليو: "خلال مشاركتنا هذا العام، سنقوم باستعراض مجموعة من أحدث الابتكارات التكنولوجية لدعم التحول الى الاستدامة. وكذلك نشارك في ملتقى ابتكارات الشباب Connecta  والذي نعلن من خلاله عن الفرق الفائزة في مسابقة هواوي للمطورين (HDC) التي تهدف إلى تعزيز مهارات مطوري التطبيقات وطلاب الجامعات في مصر وشمال إفريقيا وتشجيعهم على بناء تطبيقات وحلول تلبي احتياجات القطاعات المختلفة، باستخدام تقنيات هواوي في بناء التطبيقات وتشغيلها بسهولة على سحابة هواوى."

     

    اكد الرئيس التنفيذي ل"  هواوي تكنولوجيز"  تواصل الشركة على تمكين و دفع عجلة التحول الرقمي في مختلف القطاعات في مصر، وتدريب الكوادر وخلق فرص عمل للشباب ومساعدة شركائها في القطاعين العام والخاص والشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال الابتكار، لتحقيق النمو الاقتصادي الشامل والمستدام في مصر، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

     

    تعد شركة "هواوي"

    هواوي" شركة عالمية متخصصة في توفير البنية التحتية والأجهزة الذكية لتقنية المعلومات والاتصالات كما تلتزم الشركة بالعمل المتواصل لإيصال الرقمنة للأفراد والمنازل والشركات لبناء عالم ذكي مترابط بالكامل، وذلك من خلال طرحها لحلول متكاملة ضمن أربع مجالات رئيسية تتمثل في شبكات الاتصالات، وتقنية المعلومات، والأجهزة الذكية، وخدمات الحوسبة السحابية.

     

    وتتميز محفظة "هواوي" الشاملة والمتكاملة من المنتجات والحلول والخدمات بمزايا تنافسية وآمنة.

     

    ومن خلال تعاونها المفتوح والواسع النطاق مع شركائها في النظام الإيكولوجي الشامل، تقدم "هواوي" لعملائها خدمات ذات قيمة مضافة طويلة الأمد، وتعمل على تمكين الأفراد، وإثراء الحياة اليومية في كل منزل، وتشجيع الابتكار في الشركات على اختلاف أشكالها وأحجامها.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن