"اتصالات من e&" تخطط لإطلاق خدمات جديدة لتعزيز خطط الشمول المالي

  • كتب : باكينام خالد – امير طه

    أكد المهندس حازم متولي – الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، أن الشركة حريصة على المشاركة بصورة منتظمة في معرض " Cairo ICT"  لاسيما هذه الدورة والتى تأتى بعد إعلانها يونيو الماضي إطلاق "اتصالات من e&" كعلامة تجارية جديدة لتتماشي مع الهوية الجديدة للمجموعة e& في إطار تحول المجموعة لمجموعة رائدة عالمياً في مجال الاستثمار التكنولوجي .

    أشار حرصت الشركة في مشاركتها هذا العام أن تؤكد على دعم الشركة لتوجهات الدولة نحو التحول الرقمي، وذلك ضمن استراتيجية المجموعة الأم e&، حيث يأتي الاستثمار في المشروعات القومية للدولة ضمن أهدافها الرئيسية. وفي هذا الإطار، تقدم شركة اتصالات مصر خدمات المدن الذكية وتلبية متطلبات المواطنين، مع الحفاظ على موارد الدولة. كما تخطط الشركة لإطلاق خدمات جديدة لتعزيز خطط الشمول المالي في ظل تطور خدمات اتصالات تحت مظلة e&.

    أشار متولي أن معرض " كايرو آى سى تى " يعقد هذا العام بعد النجاح الكبير الذي حققة مؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ COP27 مؤكداً أن الاستدامة تمثل محوراً رئيسياً في استراتيجية اتصالات من e&، فالشركة لديها اتجاه عام في التحول بفروعها إلي نظام التحول للأخضر لتحقيق الاستدامة على مستوى خدمات الشركة، وتضع في اعتبارها إتباع الممارسات البيئية وتطبيق معايير الاستدامة على كافة المستويات، واتخذنا بالفعل خطوات جادة في التحول إلى الطاقة النظيفة، حيث قمنا مؤخراً بتوقيع مذكرة تفاهم مع هيئة الطاقة الجديدة والمتجددة، لتحويل جميع محطات المحمول التابعة للشركة للعمل بالطاقة الجديدة والمتجددة، لنكون بذلك أول شركة في قطاع الاتصالات توقع اتفاقية مع الدولة لشراء واستخدام الطاقة النظيفة.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن