One note يحل مشاكله و ينافس التطبيقات

  • حل مشكلة تطبيق OneNote لا يستجيب..OneNote هو أحد أشهر تطبيقات الملاحظات، والذي يعد تابعًا لشركة مايكروسوفت المعروفة والرائدة، تتنافس الشركات المطورة فيما بينها ومن هنا جائت منافسة مايكروسوفت لجوجل بتطبيق OneNote المنافس لتطبيقGoogleKeep للملاحظات، لذا فيعد أحد أفضل تطبيقات الملاحظات التي يمكنك استخدامها..وإن كنت أحد مستخدميه، وتواجه مشكلة تطبيق OneNote لا يستجيب..فهناك العديد من الحلول التي يمكنك تجربتها ولا تقلق فستجد الحل بالتأكيد في إحداها..

     

    هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها إعادة تهيئة التطبيقات لكي تتمكن من تجربة التطبيق مع ضمان عدم وجود أي عمليات أو بيانات مخزنة، والذي يعطيك فرصة لحل مشكلة تطبيق OneNote عندما تتسنى له الفرصة للبدء من جديد، لذا قم بالتوجة للإعدادات العامة لهاتفك، ثم انتقل إلى إعدادات التطبيقات، ومنها توجه إلى تطبيق OneNote لكي تتمكن من فرض الإيقاف له، لتقوم بتجربته مجددًا وتشغيله من جديد بمجرد الضغط على أيقونة التطبيق لفتحه بشكلٍ عاديّ..لترى ما إذا تم حل مشكلة OneNote لا يستجيب.

     

     

     

     

     

    على غِرار إعادة التثبيت..فإن إعادة تشغيل الهاتف هي عملية مفيدة وصحية للهاتف ككُل، بشكلٍ عام..ولحل مشكلة OneNote لا يستجيب بشكلٍ خاص، فإن إعادة تشغيل الهاتف تقوم بإعادة تهيئة أجزاء الهاتف الداخلية من جديد، مما يؤدي إلى احتمالية حل مشكلات بالهاتف دون أي مجهودٍ يذكر منك..فقط بإعادة تشغيل الهاتف! والذي لا يكلفك الكثير عدا الضغط مطولًا على زر الطاقة لاختيار إعادة التشغيل..لتقوم بتجربة تطبيق OneNote مجددًا لترى ما إذا كانت مشكلة OneNote لا يستجيب لازالت قائمة أم لا.

     

     

     

    تطبيق OneNote هو أحد التطبيقات التي تعمل على التخزين السحابي للمعلومات (الملاحظات) التي تختزن عليها وذلك عن طريق المزامنة، مما يتوجب ضبط إعدادات المزامنة بشكلٍ جيد..وبالتالي يتوجب عليك حينئذٍ أن تتفقد ما إذا كانت  ثم توجه إلى الأذونات..لترى ما هو مسموحٌ به بشكلٍ تلقائي! وما يجب أن يتم اختيار السماح به يدويًا، ثم تقوم بإعادة تشغيل التطبيق من خلال فرض إيقافه..ثم محاولة فتحه مجددًا لترى ما إذا تم حل مشكلة تطبيق OneNote لا يستجيب قد

     

     

     

    قد تكون المشكلة التي تعاني منها في OneNote بسبب خطأ ما بخصوص التسجيل بحساب مايكروسوفت الخاص بك على واننوت، لذا ما عليك هو التوجه إلى الخيارات العامة في تطبيق واننوت/ ثم اختيار تسجيل الخروج من التطبيق..بعد ذلك يمكنك أن تقوم بفرض إيقاف التطبيق وتجربة تشغيله مرة أخرى لتسجيل الدخول من جديد! لتتسنى لك فرصة تجربته من جديد لترى ما إذا تم حل مشكلة تطبيقOneNote لا يستجيب.

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن