تضم التكنولوجيا والضيافة والاعلام والتجارة الإلكترونية : فيستج تحث الرؤساء التنفيذيين على سرعة الانضمام لضمان أماكنهم

  • كتب : محمد العطار

     

     

    بعد الإطلاق الناجح لمجموعتها  التأسيسية الأولى في يوليو الماضي، أعلنت فيستج، أكبر مجموعة استشارية من الأقران في العالم عن إستعداداتها لتشكل المجموعة ثانية من الرؤساء التنفيذيين في  إمارة دبي.

     

    هذا وستضم المجموعة التأسيسية الثانية لشبكة فيستيج 12 رئيساً تنفيذياً من قطاعات صناعية متنوعة بما في ذلك التكنولوجيا والضيافة والاعلام والتجارة الإلكترونية والسلع الإستهلاكية والتصنيع والتعليم، حيث سيجتمع هؤلاء القادة كل شهر من أجل تبادل الخبرات و المعرفة والتعلم من بعضهم البعض للوصول إلى الموارد الرئيسية وتحسين استراتيجيات أعمالهم.

     

    كما ستعقد الشركة جلسة إختيار المجموعة في شهر ديسمبر الجاري وستضم مجموعة من الرؤساء التنفيذيين والقادة لاستكشاف كيف يمكن للمجموعات الاستشارية القرينة المساعدة في تنمية أعمالهم.

     

    من جهته قال ناثان فاروجيا، المدير العام لفيستج الدولية والإمارات : "إن إستمرار تغيير بيئة الأسواق والتكنولوجيا تدلُ على أن أن قائد واحد لا يمكنهُ مواكبة المهارات المطلوبة للتعامل مع كل موقف يتطلبهُ سوق التغيير، لذا فأنهُ من خلال انضمام  مجموعة من الرؤساء التفييذين من الأقران ذوي التفكير المماثل في شبكة واحده مثل فيستيج، سيتمكن المدراء من الوصول إلى مجموعة من المهارات والخبرات المختلفة والثقة الفعالة والمعرفة المتنوعة التي ستساعدهم على التعامل مع المواقف الصعبةالتي ستواجههم".

     

    أضافَ فاروجيا : "إن القدرة على التكيف والاستدامة هما اهم عاملان أثناء الاستعداد للمستقبل المتجدد للشركات، ولهذا فأن الكثير من الشركات ستتعامل مع هاذين العاملين بشكل مختلف والذي يعتمد بدورهِ على بناء المرونة في فريق العمل والمنتج والذي يمثل المفتاح الأساسي للنجاح. كما إن القدرة على التعلم من الأشخاص الذين يعتبرون النجاح أمر لا يقدر بثمن، خاصة في كثير من الأحيان، يترك الرؤساء التنفيذيون لتعلم المهارات بأنفسهم ".

     

     تُعد شبكة فيستج مُنظمةً رائدة ومُتخصصة في مجال التدريب والتواصل ويقودها الرؤساء التنفيذيين في جميع أنحاء العالم، وتضمُ شبكة مكونة من 28000 عضواً من القادة والرؤساء التنفيذيين وأصحاب الأعمال في أكثر من 25 دولة.

     

    وسمحت كذلك المجموعة الاستشارية القرينة لأعضائها بتنمية أعمالهم عدة مرات أسرع من معيار صناعتهم، فضلا عن تسريع النمو الدولي وتحسين المرونة المحلية.

     

    كذلك أوضحت الأبحاث الداخلية التي قامت بها فيستج كيف قامت الشبكة على مساعدة أعضائها على النمو بمعدل 2.2 ضعف معدل صناعتهم، والازدهار في المواقف الصعبه والمتقلبة وتنمية الأعمال المستدامة التي تعترف بها المنصة العالمية فورتشن  (Fortune) وشركاؤها في الصناعة على عكس الشركات التقليدية الآخرى. كما تقوم شبكة فيستج بتوفير متحدثين من كبار الشخصيات ذوي المستوى رفيع من خارج المجموعة من أجل تزويد أعضائها من قادة الأعمال بتجارب فكرية حديثة ورؤى مُتجددة، كذلك يدعمهم مدربون تنفيذيون مؤهلون وفريق مُتخصص لرعاية الأعضاء.

     

    حيث سيتمتع أعضاء شبكة فيستج بإمكانية التواصل الدائم مع قادة الأعمال من جميع أنحاء العالم من أجل التفاعل وتبادل الأفكار والخبرات والتواصل مع أقرانهم على مستوىً عالمي. حيث ستفتح هذه العلاقات فرصاً  جديدة أمامهم من أجل توريد وتنويع نمو الأعمال، كما سيستفيد العديد من الأعضاء من القيمة الإيجابية التي ستجلبها لهم هذه الشبكة ولأعمالهم.

     

    وستعقد جلسة إكتشاف الرؤساء التفيذيين في يوم الإثنين المقبل 19 ديسمبر من الساعة  عصرا حتى الساعة5:30  مساء، في كابيتال كلوب – دبي،  مركز دبي  المالي العالمي

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن