"أربوبلس" تحقق مليار مشاهد ومستمع على يوتيوب ومختلف المنصات خلال العام 2022

  • كتب : سماح سعيد

     

     

    كشفت شركة "أربوبلس" (ArpuPlus)، المتخصصة في تقديم خدمات القيمة المضافة للاتصالات النقالة في الشرق الأوسط والأسواق الصاعدة، عن تحقيق مجموعة من الإنجازات النوعية في مجال التوزيع الرقمي خلال العام الماضي.

    ونجحت الشركة في توزيع المئات من الأغاني لمطربين مصريين ولبنانيين وخليجيين والعديد من المطربين الجزائريين أيضا خلال العام 2022، أبرزهم رامي صبري وروبي وتامر عاشور وتامر حسني ووائل جسار ومصطفى كامل ومحمد قماح وغيرهم.

     

     وتجاوز عدد مشاهدي ومستمعي الأغاني الموزعة بوساطة الشركة مليار مستمع ومشاهد على يوتيوب ومختلف المنصات هذا العام.

     

    وتسعى أربوبلس إلى تعزيز مسيرتها الداعمة للفنون والمواهب وزيادة رواجها وشعبيتها ضمن سوق توزيع الموسيقى الرقمية في المنطقة، وذلك من خلال تعزيز حضور الفنانين المستقلين في المنطقة ممن يسعون إلى إيصال تسجيلاتهم لمستمعي ومحبي الموسيقى حول العالم على الساحة الفنية.


    من جهتها، تتبنى "أربوبلس" استراتيجية قائمة على الاستفادة من الابتكارات الرقمية لخدمة الفن ودعم نجاح أي الفنانين. وتتولى الشركة مهام التوزيع الرقمي في جميع أنحاء العالم، وذلك عبر جميع تطبيقات وبوابات الموسيقي الرقمية ومنها "أنغامي" و"سبوتيفاي"  و"أبل ميوزيك" و"هاواوي ميوزيك" و"تويست ميوزيك" وغيرهم من المنصات.


    وأكدت رانيا عدلي، مديرة توزيع المحتوى بـ "أربوبلس"، حرص الشركة على التعاون مع أبرز الفنانين والمطربين، مشددة على الالتزام المستمر بتقديم الدعم اللازم لهم ضمن سوق الموسيقى الرقمية الذي يشهد نمواً لافتاً في المنطقة.

     

    وأضافت: "نلتزم بتزويد فنانينا بتجربة فريدة في تحقيق ونشر أغانيهم، انطلاقاً من رؤيتنا المتمثلة في تعزيز الاستفادة المثلى من التكنولوجيا المتقدمة، وتوظيف قدراتنا الكبيرة من أجل الوصول إلى قاعدة أوسع من مسمتعي الموسيقى حول العالم.


    يذكر أن تم إختيار رانيا عدلي كإحدى المتحدثين الرئيسيين في
    YouTube  Music Masterclass
    والذي عقد في دبي الشهر الماضي والذي أكدت فيه على أهمية بناء حضور قوي واكتساب شعبية أكبر بين الجمهور المستهدف والتي تتضمن استخدام مختلف الإمكانيات التي يتيحها يوتيوب للوصول لأكبر عدد من المستمعين من أجل الوصول لأكبر شريحة ممكنة من المشاهدين.

     

    وتعد أيضا "أربوبلس" أكبر مزود للكول تون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تتعاون مع أكثر من 40 شركة مشغلة لخدمات الهاتف المحمول على المستويين الإقليمي والدولي، مما أتاح لها توزيع أكثر من 400,000 كول تون، في مصر وشمال أفريقيا والخليج العربي وإيطاليا وكندا والولايات المتحدة لعدد من نجوم الفن والغناء منهم محمد منير وأصالة وزياد برجي وبهاء سلطان وإليسا وسعد لمجرد.

    وفي هذا السياق نجحت أربوبلس من تحقيق معدل نمو بنسبة 30% في توزيع الكول تون زيادة عن العام الماضي.


     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن