286 مليون دولار هواوي لموظفينها لمساعدتها في حربها مع امريكا

  • كعلامه  امتنان لموظفيها الذين يعملون بجد، اعلنت  Huawei  انها مستعدة لمنح مكافآت تقدر بنحو ملياري يوان صيني ( 286 مليون دولار ) لأكثر من 190 آلف موظف في 170 دولة. وفقًا لمذكرة الشركة الداخلية التي تم تسريبها، فإن جميع موظفي Huawei النشطين الذين لديهم تصنيف أداء أعلى من C ولا توجد إنتهاكات أمنية سيحصلون على مكافأة مساوية لراتبهم الأساسي لشهر أكتوبر.

     

    في الوقت الذي تشهد فيه أجهزة Huawei الجديدة توافرًا محدودًا على الصعيد العالمي، فإن أداءها في سوقها المحلي كان جيدًا بما فيه الكفاية لتعويض ذلك. في الآونة الأخيرة، شهدنا شحنات قوية لشركةHuawei في الربع الثالث من هذا العام، والتي أظهرت أن الشركة لا تزال تُعتبر ثاني أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية من حيث الشحنات بينما سجلت أيضًا نموًا سنويًا مرتفعًا قدره 28 في المئة تقريبًا.

     

    للمضي قدماً، من المتوقع أن تبدأ وزارة التجارة الأمريكية أخيرًا بإصدار تراخيصها التجارية الخاصة للعديد من الشركات التقنية الأمريكية التي ترغب في استئناف علاقاتها التجارية مع شركةHuawei. من المؤكد أن هذه الخطوة ستكون خطوة مرحب بها منHuawei ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان سيتم منح الإذن للشركات التقنية الأمريكية الكبرى مثل Google من قبل الحكومة الأمريكية.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن