شارب : تطلق الهاتف " AQUOS V "مع المعالج Snapdragon 835

  • كتبت : باكينام خالد

    كشفت شركة شارب"  Sharp " عن هاتف جديد يُدعى Sharp AQUOS V. هذا عبارة عن هاتف من الفئة المتوسطة يضم معالجا مثيرا للاهتمام يعود تاريخه إلى العام 2017، وهذا المعالج هو Snapdragon 835. ومن ناحية أخرى، أنت تحصل على شاشة خالية من القطع أو الثقب، وكاميرا مزدوجة، وبطارية بسعة 3090mAh.

    يأتي الهاتف Sharp AQUOS V الجديد مع شاشة IPS LCD بحجم 5.93 بوصة وبدقة +FullHD، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل، فضلا عن كأميرتين في الخلف بدقة 13 ميجا بكسل للكاميرا الأولى وبدقة 13 ميجا بكسل أيضًا للكاميرا الثانية علمًا أن الكاميرا الأولى تضم عدسة بفتحة 2.0 وتدعم تقنية تثبيت الصورة OIS. وبصرف النظر عن الكاميرات، فهذا الهاتف يضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع.

    كما سبق وأشرنا، الهاتف Sharp AQUOS V الجديد يضم المعالج Snapdragon 835 وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 3090mAh تدعم الشحن من خلال منفذ USB Type-C. وفيما يخص نظام التشغيل، فالهاتف Sharp AQUOS V الجديد يأتي مسبقًا مع نظام Android 9 Pie، ويدعم البلوتوث 5.0، كما أنه يضم منفذ السماعات 3.5mm  في الركن الأيمن العلوي.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن