لرواد الأعمال : فتح الباب للاشتراك ب" ASME ISHOW " والحصول على 200 الف دولار

  • كتب: وائل الحسينى – رشا حسين   

    تقبل الجمعية الأمريكية للمهندسين الميكانيكيين (ASME) حاليًا طلبات من رواد الأعمال الاجتماعيين الذين يركزون على ابتكارات الأجهزة لمعرض ASME للابتكار ( ISHOW ) لعام 2023. إن مسرع الأجهزة العالمي المرموق مفتوح للأفراد والمؤسسات الذين ينقلون المنتجات المادية إلى السوق والتي سيكون لها تأثير اجتماعي و / أو بيئي إيجابي وتحسن نوعية الحياة في جميع أنحاء العالم.

    من جهته قال توم كوستابيل ، المدير التنفيذي / الرئيس التنفيذي لشركة" ASME " يجب أن يكون لدى المتقدمين نموذج أولي حالي واهتمام بتلقي الدعم المالي / الفني والوصول إلى شبكات الخبراء التي يمكن أن تساعد في نقل منتجاتهم إلى السوق. يتلقى المتأهلون للتصفيات النهائية لـ ASME ISHOW عرض المنتج والمشورة والرؤى الفنية من خلال منهجية المراجعة الصارمة لـ ISHOW. سيكون لدى المتأهل للتصفيات النهائية فرصة لكسب حصة قدرها 200 ألف دولار في المنح الأولية والدعم العيني وخدمات التصميم ورواتب السفر وأصول التسويق وتطوير الأعمال.

    أضاف يتم اختيار ثمانية متسابقين نهائيين لكل من الأحداث الإقليمية الثلاثة من بين مئات الطلبات التي يتم تلقيها كل عام علما بان الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 14 أبريل للمبتكرين في الشرق الأوسط وأفريقيا الذين يسعون للنظر في ISHOW Kenya ، وهو حدث افتراضي سيعقد في الفترة من 6 إلى 14 يونيو ؛ من المقرر تقديم الطلبات في 1 يونيو لأصحاب المشاريع الاجتماعية في الأمريكتين الذين يسعون للنظر في ISHOW USA المقرر عقده في يوليو.

    يقوم ASME ISHOW سنويًا بمطابقة ما يصل إلى 24 مبتكرًا تم اختيارهم بعناية مع خبراء هندسيين مناسبين للتأكد من أن حلول الأجهزة المقترحة مستدامة تقنيًا وبيئيًا وثقافيًا وماليًا. تضم لجنة الحكام والخبراء في ASME رواد الأعمال الناجحين والأكاديميين والمهندسين والمصممين والمستثمرين وممثلي الصناعة من المنظمات الرائدة في الهند وكينيا والولايات المتحدة لتقديم إرشادات تقنية واستراتيجية للمبتكرين .



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن