واحة Crypto Oasis تضم أكثر من 1650 منظمة متخصص فى تقنية Blockchain

  •  

    كتب : محمد العطار – سماح سعيد

    تجاوزت واحة الكريبتو " Crypto Oasis " ، أسرع نظام إيكولوجي للبلوك تشين نموًا في العالم ، هدفها المتمثل في تحديد 1500 منظمة في النظام البيئي بحلول نهاية عام 2022. اعتبارًا من 31 ديسمبر، كان هناك أكثر من 1650 منظمة و النظام البيئي ينمو بشكل أسرع مما كان متوقعًا في السابق.

    شهد النظام الإيكولوجي   نموًا قويًا بنسبة 13.8٪ مما يثبت أنه من المتوقع أن تواصل Crypto Oasis  ، وهى واحة التشفير هي عبارة عن نظام إيكولوجي للبلوك تشين يركز على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومقره في دبي ،  نموها القوي في الأشهر القادمة حيث ترحب الجهات التنظيمية في المنطقة بالابتكار والتعطيل ، مما يسهل على الشركات المرتبطة بـ blockchain تأمين التراخيص والعمل. في طليعة هذا ، يوجد مركز دبي للسلع المتعددة (DMCC) الذي يضم أكثر من 500 من منظمات Blockchain الأصلية ، والتي تمثل أكبر تركيز لشركات التشفير والبلوك تشين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA).

    صرح بذلك  Ralf Glabischnig ، مؤسسط Crypto Oasis "  هذه المنظمات الجديدة في نظامنا البيئي التي تساهم في مجتمع متنوع من أصحاب المصلحة. إن إمكانيات تقنية Web3 واسعة ، من التمويل وإدارة سلسلة التوريد إلى الألعاب ووسائل التواصل الاجتماعي. ومع ذلك ، نظرًا لأنها تقنية جديدة وناشئة نسبيًا ، لم يتم الوصول إلى كامل إمكاناتها حتى الآن وتواجه الصناعة تحديات مثل قابلية التوسع والأمان واعتماد المستخدم مشيرا إنه مجال مثير وسريع التطور لمشاهدة و نحن حريصون على التعاون والتعلم من بعضنا البعض بينما نعمل على تحسين Web3 والتقنيات اللامركزية. "

    من جهته قال صقر عريقات ، الشريك المؤسس لـ Crypto Oasis: "الإمارات هي الدمج المثالي للمواهب ورأس المال المبني على بنية تحتية عالمية المستوى". "أصبحت وزارة الاقتصاد (MoE) واحدة من الكيانات الحكومية الأولى في العالم التي تنشط في منطقة metaverse. في عام 2022 ، نشرت وزارة التربية والتعليم استراتيجيتها للاقتصاد الرقمي والتي تهدف إلى مضاعفة مساهمة الاقتصاد الرقمي من 9.7٪ إلى 19.4٪ في العقد المقبل.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن