استجواب ميجان وهاري في دعوى تشهير

  • قرر قاضي أمريكي استجوان ميجان ماركل والامير هاري من قبل محامي سامانثا ماركل، الاخت غير الشقيقة لميجان، في الدعوى التي أقامتها ضد الزوجين زاعمة انهما كذبا بشأنها خلال مقابلتهما مع أوبرا وينفري، وطالبت بالحصول على تعويضات قدرها 75000 دولار.

     

    وحكم القاضي بالاستجواب من قبل محامي سامانثا، سيترتب عليه استجواب ميجان وهاري حول مواضيع مثل ما إذا كانت الملكة إليزابيث والأمير تشارلز عنصريين.

    والزوجان الذين قاما بالفعل بنشر تفاصيل دقيقة عن حياتهما في المسلسل الوثائقي لنتفليكس، إلى جانب مذكرات الأمير هاري، سيتوجب عليهما الخضوع للاستجواب والكشف عن المزيد من حياتهما كجزء من الدعوى التي رفعتها سامانثا أخت ميجان.

    ورفض القاض الموافقة على طلب ميجان ماركل بوقف أخذ الإفادات ، مما يعني أنه سيتم استجوابها هي وهاري من قبلم محامو سامانثا ماركل، بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

    وقالت القاضية شارلين إدواردز هانيويل إنه بعد "نظرة خاطفة أولية" على طلب ميجان لرفض القضية ، قد تكون هناك أسباب لرفضها.

    وتتهم سامانثا أختها بأنها تشن حملة متعمدة لتدمير سمعتها وسمعة أبيها، وتزعم ان اختها سعت الى تدمير مصداقيتهما حتى لا يتدخلا او يعارضا الادعاءات الكاذبة و قصص الخيال التي ترويها ميجان عن ماضيها وحياتها.

    كذلك اتهمت سامانتا اختها بأنها فبركت اكاذيب عن خلفيتها وماضيها للعائلة الملكية في بريطانيا، وللاعلام وخلال اللقاءات التلفزيونية، كما انها وصفت ما قالته عن عملها بعمر الـ13 سنة بالكاذب وغير الدقيق.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن