سيرفيو تستعد لإطلاق تطبيق "ServeU AI TaskMaster" بالاعتماد على تكنولوجيا "ChatGPT"

  • -        تطبيقٌ مبتكر طوره فريق عمل الشركة لإحداث نقلةٍ نوعية في قطاع إدارة المرافق وتوفير الدعم بعدة لغات

     

    كتب : محمد حلمي

     

     

    كشفت شركة "سيرفيو"، المتخصصة في قطاع إدارة المرافق بدولة الإمارات والتابعة لـ "الاتحاد العقارية"، أنها تستعد لإطلاق تطبيقها المبتكر "ServeU AI TaskMaster" بالاعتماد على تكنولوجيا "ChatGPT". وتم تطوير التطبيق الجديد القائم على الذكاء الاصطناعي من قبل فريق التطوير لدى "سيرفيو"، لإدماج التقنيات المبتكرة ضمن عمليات إدارة المرافق لتوفير خدمات استثنائية للعملاء والارتقاء بمعايير القطاع.

     

    كما سيوفر التطبيق الدعم لتلبية احتياجات أعضاء فِرَق العمل الناطقين بلغاتٍ مختلفة، بما في ذلك الهندية والأردية والتاميلية والمالايالامية والبنغالية والنيبالية والسنهالية.  

     

    وفي هذا الصدد، دأبت سيرفيو على تعزيز إمكانات فريق التطوير ضمن الشركة، ليتولى تعزيز الابتكار في سبيل الحفاظ على الأفضلية التنافسية ضمن قطاع إدارة المرافق. ويعكس تطوير التطبيق وإطلاقه بنجاح كفاءة وخبرات فريق العمل، والتزام الشركة بتبني أحدث الابتكارات التكنولوجية.

     

    من جهته قال غاري ريدر، مدير عام شركة سيرفيو: "يسرنا أن نكشف عن تطبيق "ServeU AI TaskMaster" الذي يجسد التزامنا بتوظيف التكنولوجيا المتقدمة لتوفير خدمات استثنائية لعملائنا. وقد بذل فريق التطوير ضمن الشركة جهوداً كبيرة لابتكار تطبيق فريد من نوعه، يجمع بين إمكانات ChatGPT وMicrosoft Dynamics 365 Field Services. وتعكس هذه الخطوة النوعية رؤيتنا المتمحورة حول دفع عجلة الابتكار، وضمان دعم عملائنا وتزويدهم بحلول وخدمات لا تُضاهى، وتعزيز أفضليتنا على منافسينا ضمن القطاع."

     

    ويشكل "ServeU AI TaskMaster" تحديثاً لبرمجيات "ServeU Technician 2.0"، ويعتمد التطبيق الجديد على خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتقدمة لتسريع وتيرة عمليات إدارة المرافق وزيادة سلاستها، بما في ذلك عمليات إدارة أوامر العمل؛ وتعقُّب الأصول؛ والصيانة التنبؤية. وستساهم هذه المنهجية في زيادة الكفاءة وخفض التكاليف وتعزيز رضا العملاء من خلال إتاحة خدمات مخصصة وأكثر سرعة ودقة.

     

    وسيوفر التطبيق للطواقم التقنية بيانات فورية، وواجهة استخدام سهلة للتواصل باللغات المفضلة، مما يحسن كفاءة عمليات اتخاذ القرار، ويقدم للعملاء حلول مصممة خصيصاً لتلبية متطلباتهم. وتعد هذه الخاصية المبتكرة المتعددة اللغات الأولى من نوعها ضمن قطاع إدارة المرافق، متيحةً تجاوز حواجز اللغة وضمان سلاسة عمليات التواصل بين الطواقم التقنية والعملاء.

     

    ويستوفي التطبيق الجديد معايير SFG20، ويتيح للطواقم التقنية الوصول إلى معلومات هامة وأدلة إرشادية باللغة التي يختارونها، بعد أن كانت تقتصر على اللغة الإنكليزية. وستساهم هذه البرمجيات المُحدَّثة في تحسين فهم التقنيين للمعايير والمرافق، وزيادة كفاءة عمليات الصيانة وإدارة الأصول.  

     

    ويأتي تطوير "ServeU AI TaskMaster" في إطار استراتيجية التحول الرقمي التي تتبناها "سيرفيو"، حيث دأبت الشركة على ضخ استثمارات في التقنيات المتقدمة، والتركيز بشكلٍ أكبر على توفير حلول مبتكرة لمواكبة التطورات المتسارعة في قطاع إدارة المرافق واستشراف اتجاهاته المستقبلية. 

     

     

    وتحرص سيرفو على تبني ابتكارات التكنولوجيا الحديثة في إطار التزامها بتعزيز تجربة العملاء وكفاءة العمليات التشغيلية. ويشكل التطبيق الجديد إضافةً للتطبيقات التي طورتها الشركة سابقاً، مثل تطبيقاتها الموجهة للعملاء وللشركات ومنظومات إدارة المرافق بمساعدة الحاسوب، والتي ساهمت في ترسيخ مكانة الشركة الرائدة في قطاع إدارة المرافق.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن