مليون دولار تمويل لمنصة Narwahl Finance للتداول اللامركزية

  • كتب : باكينام خالد – سماح سعيد

    كشفت شركة "  Narwhal Finance" ، منصة التداول اللامركزية عبر الأسواق المستمرة المبنية على BNB Chain و Arbitrum، عن تمويل بذري بقيمة مليون دولار بقيادة Animoca Ventures، بالإضافة إلى مشاركة Hailstone Ventures ومستثمرين ملائكيين آخرين.

    تُمكّن Narwhal Finance المستخدمين من الاشتراك في التداول المرفوع عبر مجموعة واسعة من الأزواج، بما في ذلك العملات المشفرة والفوركس والمؤشرات والأسهم، بالإضافة إلى الرافعات المالية التي تصل إلى 1000x.

    ومن خلال وظيفة التداول المتكرر، يمكن للمستخدمين متابعة المتداولين الأوائل بسهولة، وكسب أرباح كبيرة حتى مع المعرفة المحدودة للسوق، والاستمتاع بتجربة تداول استثنائية حيث تهدف Narwhal Finance إلى أن تصبح المنصة اللامركزية الأولى في التداول عبر الأسواق، حيث تجمع بين أفضل تجربة DEX والتداول الاجتماعي لتقدم للمستخدمين الشفافية والثقة وتجربة تداول سهلة.

    من جهته قال كوكو، المطور الرئيسي لـ Narwhal Finance: «نحن متحمسون لتلقي دعم قوي من مستثمرينا في جولة التمويل البذرية هذه. سوف يمكننا من خلال هذا التمويل تنفيذ رؤيتنا بتوفير منصة تداول لامركزية مرفوعة استثنائية يمكن الوصول إليها من الجميع. نحن ممتنون للفرصة التي تمنح لنا لإطلاق حلنا المبتكر في السوق ونحن متحمسون لما يحمله المستقبل».

    من ناحيته قال جيمس هو، رئيس Animoca Ventures" «" متحمسون لدعم رحلة Narwhal Finance لثورة التداول المرفوع اللامركزي. نحن نؤمن بأن خبرة الفريق، بالإضافة للتكنولوجيا المبتكرة للمنصة، يمكنها إمكانية تعكير المياه في مجال التداول المستمر اللامركزي.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن