انفصال " Volt Lines "عن سويفل وحصولها على تمويل جديد

  • كتب : سماح سعيد

     

    كشفت شركة "  Volt Lines " ، الناشئة في تركيا ، عن إنجاز جولة التمويل الخاصة بها بنجاح، والتي تخطت مستوى التمويل المستهدف بمقدار 30% .

    توفر هذه الجولة للشركة مبلغًا نقديًا يغطي ضعف الحاجة لها لتحقيق هدفها القصير المدى والذي يتمثل في تحقيق التدفق النقدي الحر الإيجابي بحلول نهاية عام 2023.

    وبعد استعادة الشركة للسيطرة على أسهم شركتها الهولندية من سويفل  (SWVL)  في يناير من خلال اتفاق شراء أسهم جديد عكس استحواذ بقيمة 65 مليون دولار العام السابق، تضاعفت إيرادات الشركة الشهرية ثلاث مرات تقريبًا وتحسنت هوامشها بأكثر من 25 نقطة مئوية، ومن المتوقع أن تضاعف إيراداتها مرة أخرى في عام 2023.

    تسيطر Volt Lines حاليًا على أقل من 1% من سوق التنقل للشركات والمدارس في تركيا، مع خطط للحصول على 10% منه بحلول عام 2027.

     

    وأعربت شركة Volt Lines عن رغبتها في توسيع عرض برامجها الخاصة بالأعمال إلى الخارج.

     وبعد العمل في اسطنبول وأنقرة ومدن أخرى في تركيا، تهدف الشركة إلى استخدام خبرتها لتطوير مجموعة برمجيات يمكن تقديمها للشركاء المحليين في أسواق مثل باكستان والمملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة.

    تدير Volt Lines حاليًا مئات خطوط الحافلات، وتنقل آلاف الأشخاص كل يوم.

    وجذبت الشركة المستثمرين بفريقها القوي ونمو إيراداتها الكبير وفرصة السوق الجذابة والمسار الواضح نحو التدفق النقدي الإيجابي في عام 2023.

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن