8 مليون دولار : استثمارات فى Mystifly للمدفوعات الرقمية

  • كتب : على الديب

     

    كشفت منصة Mystifly ، وهى منصة بيع بالتجزئة ومدفوعات جوية مقرها سنغافورة وبنغالورو،  عن نجاحها فى حصد على 8 ملايين دولار في جولة تمويل ما قبل الفئة B بقيادة Corner Venture Partners Fund، ومستثمرون آخرون مثل RSI Fund I و  LLC و Jenfi and Crusade Partners.

     

    تأسست شركة Mystifly في عام 2009 بواسطة كل من رجيف كومار وباهرات جويال، وتقدم حلول Saas لشركات الطيران والتجارة الإلكترونية ووسطاء السفر.

     

    وتوفر التسوق متعدد المصادر الذي يوحد عروض شركات الطيران وإدارة الطلبات والمدفوعات على منصة واحدة تتيح اكتشاف العروض وإدارة طلبات التذاكر والمبيعات الإضافية وخدمات ما بعد الحجز والمدفوعات.

     

    وتزعم شركة Saas الناشئة أنها حجزت أكثر من 20 مليون رحلة جوية عبر المنصة، ومن بين عملائها American Express Leisure Travel و JPMorgan Chase و Paytm و EaseMyTrip، من بين آخرين.

    ولديها مكاتب في سنغافورة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة والهند وتدعي أنها تقدم خدمات إلى 3000 عميل، بما في ذلك 700 شركة طيران ومنصات التجارة الإلكترونية وشركات التكنولوجيا المالية وشركات إدارة السفر وتجار الجملة وغيرهم.

     

    وتهدف شركة Mystifly إلى توسيع نطاق وصول منتجاتها وخدماتها SaaS إلى السوق وتقول الشركة إنها مستعدة للنمو وتتطلع إلى تقديم قيمة أكبر لعملائها وشركائها.

     

    جمعت Mystifly مبلغ 3.3 مليون دولار في الشريحة الأولى من جولة ما قبل الفئة B من المستثمر الحالي Recruit Co. Ltd في يوليو 2020. وقد جمعت الشركة الناشئة ما مجموعه 13 مليون دولار من التمويل حتى الآن.

     

    وتقول الشركة الناشئة إنها ستستخدم رأس المال الجديد لتوسيع نطاق انتشارها العالمي وتوزيعها وعروض منتجاتها وتنمية قدراتها في مجال البيانات والتكنولوجيا.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن