وائل رضوان مدي مبيعات قطرى فى " Rockwell Automation " الخليج

  • كتب : نيللي عبد الحميد

     

    كشفت شركة Rockwell Automation، Inc (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: ROK) ، أكبر شركة في العالم مكرسة للأتمتة الصناعية والتحول الرقمي ، عن وائل رضوان مديراً للمبيعات في منطقة الخليج. يغطي هذا العمليات في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وقطر والكويت والبحرين والعراق والأردن ولبنان واليمن ومصر وليبيا.

     

    سيكون مقر وائل في الإمارات العربية المتحدة وسيكون مسؤولاً مباشرةً أمام سيباستيان غراو ، نائب رئيس المبيعات الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا.

     

    انضم وائل إلى شركة Rockwell Automation في عام 2011 كمدير مبيعات إقليمي لأعمال التحكم في الطاقة. في أدواره ، حقق نتائج ناجحة لشركة Rockwell Automation. في عام 2018 ، تولى منصب القائم بأعمال المدير القطري لتركيا ، ومؤخراً كان مدير القنوات الإقليمي في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا منذ عام 2015 ، حيث حقق نموًا عبر المناطق الجغرافية والصناعات والمحافظ الرئيسية من خلال تطوير استراتيجية ناجحة للوصول إلى السوق. لأتمتة Rockwell. حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة مانشستر - كلية مانشستر للأعمال ، ودرجة الماجستير في الطاقة الكهربائية من جامعة عين شمس ، القاهرة ، مصر.

    من جهته قال سيباستيان جراو: “نحن سعداء بهذا التغيير في فريق قيادة META وتأثيره على مؤسستنا وشركتنا وعملائنا في منطقة الخليج. في هذا المنصب ، سيكون وائل مسؤولاً عن قيادة وتحويل نمو الشركة في المنطقة ، والحفاظ على التركيز على أعمالنا الأساسية وسوف يتضاعف في ARR (الإيرادات السنوية المتكررة) من خلال خدمات دورة الحياة وأعمال حلول المعلومات ، مما سيساعد في تعزيز Rockwell التواجد في المنطقة. علاوة على ذلك ، ستساعد خبرته السابقة في تطوير نظام بيئي ناجح للوصول إلى الأسواق على توسيع نطاق وصول الشركة إلى جغرافيا جديدة ".

     

    أضاف ستواصل Rockwell Automation تركيزها على العديد من المجالات ، مثل الاستدامة والتوطين والاكتفاء الذاتي والتحول الرقمي وتحسين الإنتاجية في التصنيع. يمثل تفانينا المستمر في المنطقة فرصة رائعة لشركة Rockwell Automation لإحداث تأثير إيجابي في منطقة الخليج.  

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن