مشكله البطىء تواجه أجهزة "آيفون" و"أندرويد

  • فيعمل العديد من التطبيقات "خلسة" في الخلفية، ما قد يؤدي إلى إبطاء جهازك، كما يقول كيوين شارون، مدير عمليات التجديد الرئيسي فى باك ماركت

     

    وهناك أيضا عدد من ميزات تحسين البطارية التي لا يعرفها معظم المستخدمين تماما. لحسن الحظ، في كل من نظامي iOS و"أندرويد"، من السهل إيقاف تشغيل التطبيقات التي تستهلك الكثير من البطارية وتحسين جهازك باستخدام بعض التعديلات البسيطة على الإعدادات، وفقا لتقرير RT . 

     

    وقال شارون: "إن قوة الحوسبة المتزايدة لهواتفنا، إلى جانب العدد المتزايد باستمرار من التطبيقات المتاحة للتنزيل، تعني أن مستخدمي الهواتف اليوم يستخدمون تطبيقات أكثر منهم في أي وقت مضى".

     

    ويوضح شارون أن التطبيقات يمكن أن تعمل أيضا "في الخلفية"، ما يستهلك ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية في هاتفك - ويبطئ الجهاز بأكمله.

     

    وللتحكم في ذلك، يجب عليك زيارة قائمة إعدادات هاتفك لتضييق الخناق على التطبيقات التي يمكن - ولا يمكن - تشغيلها في الخلفية.

     

    وقال: "يمكن لمستخدمي "آيفون" و"أندرويد" ضبط إعداداتهم للتحكم تلقائيا وإيقاف تشغيل التطبيقات في الخلفية.

     

    بالنسبة لمستخدمي آبل، انتقل إلى الإعداداتعامتحديث تطبيق الخلفية وحدد Wi-Fi والبيانات الخلوية لإيقاف تحديث تطبيق الخلفية تماما.

     

    وبالمثل بالنسبة لمستخدمي "أندرويد"، لمعرفة التطبيقات التي تعمل في الخلفية، انتقل إلى "الإعداداتخيارات المطورالخدمات قيد التشغيل، ويمكنك بعد ذلك إغلاق هذه التطبيقات بالانتقال إلى الإعداداتالتطبيقات، وحدد التطبيق الذي تريد إيقافه، ثم اضغط على فرض الإيقاف.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن