ميلان يواجه إنتر في ديربي الغضب الأوروبي لحسم الصعود لنهائي الشامبيونزليج

  •  

    يستعد نادي إنتر ميلان لمواجهة غريمه التقليدي ميلان، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

     

    كان إنتر ميلان حسم مواجهة الذهاب في ملعب “سان سيرو” بنتيجة (2-0)، على حساب فريق ميلان.

     

    ويطمح نادي ميلان في تعويض تأخره بثنائية في مواجهة الذهاب، حتى يتمكن من الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

     

    ويعول ميلان على عودة لاعبه البرتغالي رافائيل لياو الذي شارك في التدريبات استعدادا لمواجهة إنتر ميلان، بعدما غاب عن مواجهة الذهاب بسبب الإصابة.

     

    على الجانب الآخر، يرغب إنتر ميلان الذي حقق أول فوز أوروبي على غريمه ميلان في مواجهة الذهاب، في الحفاظ على تقدمه بفارق هدفين من أجل الوصول إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال.

     

    ويرغب نادي إنتر ميلان للعودة للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا، منذ آخر مشاركة له في موسم 2009-2010، عندما واجه فريق بايرن ميونيخ الألماني، وانتصر عليه بنتيجة (2-0).

     

    على الجانب الآخر، يريد ميلان العودة هو الآخر إلى نهائي البطولة الأوروبية، منذ آخر مشاركة له في موسم 2006-2007، عندما واجه ليفربول، وانتصر عليه بنتيجة (2-1).

     

    ويرى سيموني إنزاجي، مدرب إنتر ميلان، أن المواجهة المرتقبة أمام الجار ميلان في دوري أبطال أوروبا ستكون واحدة من أهم المباريات في تاريخ ناديه.

     

    وقال إنزاجي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “كمدرب أعامل كل مباراة بنفس الطريقة، لكننا نعلم أن المباراة هي واحدة من أهم المباريات في تاريخ إنتر”.

     

    وأضاف: “ندرك أن لدينا غدا ميزة نستحقها، لكن لن نضطر للاعتماد عليها، سنلعب بطريقتنا مع العلم أن لدينا خط هجوم قوي”.

     

    ويؤمن المدير الفني ستيفانو بيولي، مدرب نادي ميلان، أن لا أحد يتوقع تأهل فريقه على حساب إنتر، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

     

    وقال بيولي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء إنتر: “نستعد بأفضل طريقة ممكنة.. لدى اللاعبين إصرار كبير على تقديم أداء أفضل من مباراة الذهاب”.

     

    وتابع ستيفانو بيولي: “نعلم أننا بدأنا مباراة الذهاب بشكل سيء، لكن لدينا القدرة على قلب الأمور”.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن