الإسماعيلي يودع كأس مصر من الدور الـ32 بالخسارة أمام النجوم بثنائية نظيفة

  •  

    ودع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مسابقة كأس مصر من الدور الـ32، عقب خسارته أمام نظيره النجوم “الناشط بدوري الدرجة الثانية” بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد الإسماعيلية الرياضي.

     

    انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين رغم سيطرة الإسماعيلي على مجرياته، إلا أنه فشل في تسجيل الهدف الأول… وفي الشوط الثاني نجح محمد همام، لاعب النجوم، في إحراز هدف لصالح فريقه في الدقيقة 66 مستغلا الخطأ الدفاعي من جانب لاعبي الإسماعيلي وبعد تمريرة من حارس مرمى النجوم محمد جمال، وأضاف نور علاء الدين “البديل” الهدف الثاني لفريقه النجوم في الدقيقة 82 لتنتهي المباراة بفوز النجوم 2-صفر وتحقيقه مفاجأة بتأهله لدور الستة عشر بالمسابقة المحلية.

     

    ويواجه النجوم في الدور المقبل يوم 24 يونيو نظيره سموحة الذي تأهل على حساب الو ايجبت 2-1.

     

    يذكر أن فيوتشر تأهل لدور الستة عشر على حساب طلائع الأسطول 4-1 ليواجه يوم 28 مايو الجاري إنبي الذي صعد لدور ال16 بعد تغلبه على لافيينا اف سي “يلعب بدوري الدرجة الثانية” 3-صفر.

     

    كما تأهل بيراميدز على حساب نظيره راية “الناشط بدوري القسم الثالث” بثنائية نظيفة ليواجه في الدور المقبل يوم 22 يونيو نظيره الاتحاد السكندري الذي صعد على حساب السكة الحديد “يلعب دوري الدرجة الثانية” 2-صفر.

     

    وتأهل سيراميكا كليوباترا بالفوز على دكرنس “يلعب بدوري الدرجة الثانية” 5-صفر ليواجه يوم 22 يونيو المقاولون العرب الذي تغلب على الحمام 4-صفر.

     

    كما تأهل الزمالك بصعوبة على حساب نظيره بروكسى “يلعب بدوري الدرجة الثانية” بنتيجة 3-2 في مباراة شهدت اللجوء لشوطيين إضافيين عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2/2… ليواجه الزمالك يوم 23 يونيو في الدور المقبل نظيره فاركو الذي صعد بعد فوزه على المصرية للاتصالات “يلعب بدوري الدرجة الثانية” بهدف نظيف.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن