مصر تحصد 9 ميداليات في بطولة أوروبا للرماية

  •  

    اختتم منتخب مصر للرماية مشاركته الناجحة في بطولة أوروبا المفتوحة للرماية على الأطباق المروحية، التي أقيمت في إيطاليا خلال الفترة من 1 وحتى 4 يونيو الجاري بمشاركة 12 دولة.

     

    وصل رصيد مصر من الميداليات إلى 9 ميداليات متنوعة في مختلف المنافسات.

     

    ففي منافسات الكبار، فاز الرامي المصري هاري فارتان بالميدالية الفضية خلف الإيطالي لوكا بوتشي الذي حقق الذهبية، وجاء ثالثا الرامي الإيطالي بيترو مانشيتي.

     

    وعلى مستوى الناشئين، حقق الرامي المصري مارتن رامي المركز ثالث، فيما حل أحمد مرسي في المركز الرابع بمنافسات “فيترون” لينال إشادة الجميع حيث عادة للمسابقات بعد انقطاع طويل.

     

    وحل الرامي أحمد شبراوي في المركز الرابع بمنافسات السن المفتوح، بعدما قدم أداء مبهرا مع رماة إيطاليا وإنجلترا.

     

    وكانت الفرق المصرية حققت إنجازات فريدة في منافسات الأمس، حيث فاز فريق الكبار بالبرونزية، وحقق فريق الناشئين الفضية، فيما فاز فريق الرجال بالميدالية الفضية.

     

    وكانت بعثة مصر حققت أمس الأول 3 ميداليات، إذ حصد محمود الأتربي ذهبية منافسات الرجال “الماستر”، فيما فاز الناشئ مارتن رامي بذهبية كأس الرئيس في منافسات الجائزة الكبرى.

     

    وأعرب حازم حسني، رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية، عن سعادته بالإنجاز الذي حققه الرماة المصريون في بطولة أوروبا، موضحا أن المشاركة بانتظام في مثل هذه البطولات الأوروبية يساهم بشكل كبير في رفع مستوى الرماة المصريين من أجل تأهيلهم لبطولات العالم والدورات الأولمبية.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن