"فايبر مصر" توقع مذكرة تفاهم مع "دل تكنولوجيز" لتعزيز التحول الرقمي في مصر

  • وقعت شركة "فايبر مصر" المتخصصة في مجال الاتصالات وتكامل الأنظمة والبنية التحتيةالتكنولوجية، مذكرة تفاهم مع "دل تكنولوجيز" الرائدة في قطاع التكنولوجيا، وذلك لتقديم الحلول التقنية اللازمة لتعزيز و دعماستراتيجية التحول الرقمي.

     

    وتأتي مذكرة التفاهم انطلاقًا من إيمان الطرفين بدور قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المهم فيما يتعلق بالتنميةالاجتماعية والاقتصادية، وفي ظل حرص الإدارة المصرية على تنفيذ خطط واستراتيجيات طموحة للتحول الرقمي.

     

    وتولي فايبر مصر اهتمامًا خاصأ لدور التكنولوجيا والبنية التحتيةاللازمة لتحقيق تحول رقمي يهدف إلى بناء مجتمعات فعالة، تنافسية ومستدامة، وذلك عبر تمكين ثقافة الإبداع في بيئة العمل، التي تشمل تغيير المكونات الأساسية للعمل، ابتداء من البنيةالتحتية، ونماذج التشغيل، وتوفير الحلول التكنولوجية المتكاملةوانتهاءً بتسويق الخدمات والمنتجات. ومن جهتها، تساهم شركة دلتكنولوجيز بتوفير مجموعة شاملة من حلول تكنولوجياالمعلومات، والبنية التحتية الأساسية لتحقيق هذا التحول الرقمي.

     

    جدير بالذكر أن فايبر مصر تعمل على تعزيز وتنمية البنية التحتيةلتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات الرقمية في مختلف القطاعات اضافة الى الجهات الحكومية. كما تتبنى  فايبر مصراستراتيجية شاملة للتحول الرقمي بما يتوافق مع المعايير العالمية وتسعى لتعزيز ودعم الأسواق المحلية والأفريقية وزيادة الطلب على منتجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

     

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن