أتفاقية شراكة إستراتيجية بين "هاى تك فيجن" وشركة" technology Vlight "

  • كتب : وسيم امام

    وقعت شركة "  Vlight Technology " ، السنغافورية المتحصصة فى خدمات الاتصالات  المتكاملة عبر الإنترنت الملتزمة بتحسين نوعية الحياة ، اتفاقية تعاون استراتيجي مع ها تيك فيجسن" High Tech Vision "، المصرية المتخصصة التي توفر قيمة مضافة للأعمال وتكنولوجيا المعلومات و الاستشارات وتطوير الشبكة وحلول التواجد عبر الإنترنت وحلول التكنولوجيا الناشئة في مصر والشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وشمال إفريقيا في 27 نوفمبر 2019.

    وتاتى هذه الاتفاقية تمشيا مع مبادرة طريق الحرير الصينية ، جنبا إلى جنب مع رؤية مصر 2030 ، تهدف الاتفاقية إلى تنمية وتطوير الإستخدام الآمن للإنترنت في مصر. من خلال تطبيقات الذكاء الإصطناعى وتحليل البيانات الكبيرة

    وبموجب إتفاقية الشراكة تلتزم" Vlight " بتقديم خبرتها في الخدمات السحابية للصوت والفيديو ، وتقديم خدمات  على محتوى شبكة الإنترنت من خلال حلول وتطبيات الذكاء الإصطناعى  AI ، وغيرها من خدمات الدعم والاستشارات الفكرية.

    من جهته قال أشرف صلاح الدين  رئيس شركة High Tech Vision: " سعداء للغاية لإقامة شراكة مع Vlight ، ونحن ملتزمون بالتوصية بالحلول الذكية التي تقدمها Vlight إلى الدوائر الحكومية الأخرى ذات الصلة والمؤسسات المحلية في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي وشمال إفريقيا". .

    ومن ناحيته أكد لي تينج ، الرئيس التنفيذي لشركة Vlight.  "أنه مع النمو السريع في منطقة الشرق الأوسط ، نقدر هذا الاتفاق لأننا نعتقد أن خبرتنا الشاملة وخبرتنا التكنولوجية في Vlight ستساعد في تعزيز والمشاركة فى نمو هذا القطاع التكنولوجى الهام فى مصر ، وربما تنمية  منطقة الشرق الأوسط بأكملها" ، ونحن نتطلع إلى  بنشاء مكاتب في مصر خلال الربع الأول من العام القادم 2020 والذى بدوره سيقوم بتوفير  فرص عمل وتدريب تقني فى مجالات  البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي للمتميزين فى  تكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع  High Tech Vision. شريكنا الإستراتيجى فى المنطقة هذا بالإضافة إلى توفير حلول مخصصة موثوقة ، ستقوم Vlight أيضًا  بإتاحتها للمنطقة العربية.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن