"دل تكنولوجيز" تستعرض منصتها من الحلول الابتكارية للتحول الرقمى والمدن الذكية فى" Cairo ICT 2019"

  • كتب : شيماء حسن

     تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية ، تشارك شركة "دل تكنولوجيز" في فاعليات الدورة الحالية ،ال 23 ،من معرض كايرو آي سي تي Cairo ICT 2019   والذي يعقد حاليا وحتى الرابع من ديسمبر المقبل بمركز مصر للمعارض الدولية .

     وتستعرض الشركة استراتيجيتها الطموحة لتوسيع عملياتها في السوق المصرية ورؤيتها الخاصة بالتحول الرقمي وإنترنت الأشياء، والتوجهات العالمية في مجال المدن الذكية وتعريف تقنيات جديدة إلى جانب عدد من المنتجات وبرامج الشركاء. كما وتركز الشركة هذا العام في معرض كايرو آي سي تي على 4 مجالات من شأنها تحقيق نتائج ملموسة للعملاء خلال مجموعة من الصناعات: المؤسسة الرقمية وتكنولوجيا المعلومات الحديثة والقوى العاملة المهيئة للمستقبل و التأثير الاجتماعي.

    من جهته قال طارق هيبة، مدير عام "دل تكنولوجيز " في مصر يُعد معرض كايرو آي سي تي المنصة المثالية التي نعرض من خلالها حلول دل تكنولوجيز في مختلف القطاعات، فنحن سعيدون بتواجدنا بالمعرض هذه السنة لنقترب أكثر من عملائنا ونطلعهم على أخر الاتجاهات التقنية".

    أضاف ستؤدي التقنيات الناشئة مثل شبكات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والبلوك تشين، في السنوات العشر القادمة، إلى إحداث التحول في الشركات نحو الأفضل، ونهدف في ضوء ذلك مساعدة عملائنا في القطاعين العام والخاص لضمان مواكبتهم للابتكار والتحول الرقمي بهدف تسريع نجاحاتهم".

    أشار تركز الشركة في جناحها على عدة محاور أولها المؤسسة الرقمية: تساعد دل تكنولوجيز المؤسسات بتقديم منتجات وخبرات رقمية جديدة بشكل أسرع وأكثر كفاءة، بالاضافة إلى تقليل المخاطر من خلال تحديث البرامج لزيادة ثقافة الابتكار وكذلك دمج مصادر البيانات الحالية مع تطبيقات جديدة.

     ويتمثل المحور الثانى فى عرض "تكنولوجيا المعلومات الحديثة" حيث أصبحت شركات تكنولوجيا المعلومات  الدافع الرئيسي للابتكار من خلال الاستفادة من الميكنة واتباع حلول السحابة المتعددة وذلك لتقديم تجربة متطورة وآمنة. كما نساعد المؤسسات على إنشاء بنية تحتية جاهزة للسحابة باستخدام أحدث التقنيات التي يمكنها التعامل مع أعباء العمل المختلفة بما في ذلك التطبيقات السحابية الأصلية والتطبيقات القديمة.

    على حين ان المحور الثالث " القوى العاملة المهيئة للمستقبل " اذ يريد الكل العمل بالطريقة التي تناسبهم  والتعاون والتواصل مع الزملاء بطريقة سلسلة. فقد صُممت مجموعة حلولنا الشاملة، التي تشمل الأجهزة وأدوات التحكم والخدمات، لتتوافق مع القوى العاملة المتغيرة في الوقت الحالي ومتطلبات الاستخدام المختلفة، مما يعزز الرضا الوظيفي  وإنتاجية المنظمات ويخفض التكاليف.

    واخيرا محور " التأثير الاجتماعي" حيث  نلتزم بقيادة التقدم في الحياة ونسعى لخلق تأثير إيجابي دائم على البشرية والكوكب. فتوضح رؤيتنا لعام "تحقيق التقدّم 2030" ما نؤمن أنه ضروري لإحداث التأثير الاجتماعي الإيجابي.

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن