آيسر تطلق الحاسوب المحمول الجديد سويفت إكس 16 المزود بمعالجات معالجة الرسوميات من إنفيديا NVIDIA GeForce RTX 40

  •  

     أعلنت آيسر عن إطلاق الحاسوب المحمول الجديد سويفت إكس 16 (SFX16-61G)، حيث تم تصميمه لتعزيز القدرات الإبداعية من خلال باقة من المزايا عالية الأداء في التصميم المرئي والعرض ثلاثي الأبعاد وتحرير مقاطع الفيديو. ويعرض الحاسوب المخصص لمنشئي المحتوى ألواناً مفعمة بالحياة والوضوح، مع خيار شاشة OLED بنسبة عرض إلى ارتفاع 16:10 ودعم كامل النطاق اللوني DCI-P3 ودرجة سطوع تصل إلى 500 شمعة. ويدمج سويفت إكس 16 تصميماً أنيقاً وأداء قوياً، حيث يتميز بهيكل خارجي مصقول ونحيف بسماكة 17.9 ميلليمتر، ويتضمن معالج يصل إلى [1]AMD Ryzen 9 7940H وبطاقة معالجة رسوميات تصل إلى [i]GeForce RTX 4050 Laptop من إنفيديا، بالإضافة إلى برمجية Studio Drivers، مما يسهم بالارتقاء بالمشروعات الإبداعية إلى مستويات جديدة. ويأتي الجهاز كذلك مزوداً بنظام التبريد TwinAir، وبطارية بحجم أكبر، مع جميع المنافذ الأساسية لتعزيز التواصل والإنتاجية. ويستفيد الحاسوب من كاميرا FHD بدقة 1080 بكسل لتوفير تجارب استثنائية في مكالمات الفيديو وتجارب البث، بالإضافة إلى تقنية Temporal Noise Reduction ومجموعة مزاياها التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، لضمان جودة عالية لمقاطع الفيديو. 

     

    حضور مميز وألوان تنبض بالحياة

     

    يتميز الحاسوب المحمول آيسر سويفت إكس 16 بتصميم دقيق ومُتقن، حيث يُخفي جميع مفاصل الشاشة وفتحات التهوية في حالة الإغلاق ويتيح فتح الجهاز بكل سهولة. ويأتي الجهاز النحيف والخفيف بوزن 1.9 كيلوغرام فقط بسماكة 17.9 ميلليمتر، ما يُعطي انطباعاً واثقاً واحترافياً. وتوفر لوحة اللمس السلسة مساحة تمرير أكبر بنسبة 33% بالمقارنة مع الطراز السابق، لتكون الأكبر من نوعها في محفظة آيسر الحالية من الحواسيب المحمولة. 

     

    ويوفر خيار شاشة OLED قياس 16 بوصة ألواناً ومرئيات مذهلة، حيث تأتي بدقة عرض (3.2K (3200 x 2000، كما أنها حاصلة على اعتماد VESA DisplayHDR TrueBlack 500 وTÜV Rheinland Eyesafe لضمان عدم إجهاد العين. وتكتسب الصور والألوان لمسةً واقعيةً مميزة على شاشة الحاسوب التي تدعم كامل النطاق اللوني DCI-P3 وتوفر درجة سطوع تصل إلى 500 شمعة، مع معدل تحديث 120 هرتز ووقت استجابة بكسل أقل من 0.2 ميللي ثانية. وتكتمل جمالية التصميم بحواف أنحف ومساحة أكبر للشاشة قياساً بالطرازات السابقة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10. 

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن