6.7 بوصة .. حجم شاشة هاتف هواوي " Mate 30 Pro "

  • كتب : باسل خالد

    من المتوقع ان يضم الهاتف "  Huawei Mate 30 Pro" طبقة زجاجية واقية لشاشة الهاتف ، وهي الطبقة الزجاجية الواقية التي لمحت لنا إلى أن الهاتف المقبل لشركة هواوى سيضم شاشة تمتاز بإنحناء كبير جدًا في الطرفين.

    وتم ، مؤخرا ، تسريب صورة جديدة يٌقال بأنها لشاشة الهاتف "Mate 30 Pro  " على الشبكة الإجتماعية الصينية "  Weibo" ومرة أخرى، تؤكد لنا هذه الصورة أن شاشة الهاتف Mate 30 Pro ستأتي مع جانبين منحنيين بنحو 90 درجة، أي أكثر بكثير من الهواتف الذكية الموجودة في السوق. وعلاوة على ذلك، فقد كشفت لنا هذه الصورة كذلك أن شاشة الهاتف الرائد المقبل لشركة هواوى ستضم قطعًا عريضًا في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية وسماعة الأذن وبقية المستشعرات الأخرى. وبطبيعة الحال، هذا يتناقض مع شائعات سابقة ذكرت أن الهاتف " Mate 30 Pro " سيضم ثقبًا في الشاشة وليس قطعًا، ولكن لا تزال هناك إمكانية أن نرى هذا التصميم في شاشة الهاتف العادي.

    أضاف الهاتف " Mate 30 Pro " سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، وتقنية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه والتي رأيناه من قبل في الهاتف وبالعودة إلى التسريبات السابقة، فقد تردد أن الهاتف سيضم شاشة OLED بحجم 6.71 بوصة وبدقة +Quad HD  تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 90Hz، ومعالج ثماني النوى من فئة  HiSilicon Kirin 985، ومودم متوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G  من فئة  Balong 5000 5G، فضلا عن بطارية بسعة 4200mAh  تدعم الشحن السريع بقوة 55W  والشحن اللاسلكي العكسي بقوة 10W.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن