كيفية إنشاء خلفية Emoji على الهواتف الذكية بنظام أندرويد

  •  

     

     

     يمكن الآن لمستخدمي Google Pixel و أندرويد 14 Beta الاستمتاع بخلفيات Emoji الجديدة، والتي تم الكشف عنها لأول مرة خلال مؤتمر Google I / O 2023، حيث تتيح Emoji Workshop للمستخدمين إنشاء وتعيين خلفيات Emoji الخاصة بهم بسهولة.

     

     

     

    ويتيح موضوع الخلفية الجديد للمستخدمين تحديد ما يصل إلى 14 رمزًا تعبيريًا بأسلوب ولون محددين، مما ينتج عنه خلفية فريدة نابضة بالحياة، وتستجيب هذه الخلفيات الديناميكية للنقرات على صفحات الشاشة الرئيسية.

     

     

     

    وكما هو الحال مع كل إصدار أندرويد جديد، هناك دائمًا خلفيات جديدة مصاحبة له، والتي تنطبق أيضًا على أجهزة Pixel الجديدة. تتوفر خلفيات Emoji أيضًا للمستخدمين الذين يستخدمون أندرويد 14 Developer Beta 3 أو إصدار أحدث.

     

     

     

    ويمكنك استخدام Emoji Workshop على هواتف Pixel 4a والطُرز الأحدث، كما أنه متاح للمستخدمين الذين يقومون بتشغيل أندرويد 14 Developer Preview 3 على هواتفهم الذكية، وإذا كنت تستخدم أندرويد 12، فإن عملية اختيار الخلفيات لم تتغير، ومع ذلك ، إذا كان لديك أندرويد 14 Beta 3 أو إصدار أحدث، فيمكنك الوصول إلى فئة جديدة تسمى "Emoji Workshop" للخلفيات.

     

    وإذا كنت تستخدم أندرويد 14 Beta 2 أو إصدارًا أقدم، فربما لن تتمكن من الوصول إلى Emoji Wallpapers.

     

     

     

    كيفية استخدام Emoji Workshop على هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد لإنشاء خلفيات Emoji

     

    لتخصيص خلفية Emoji على هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد باستخدام Emoji Workshop ، اتبع هذه الخطوات على هاتف Google Pixel الذكي أو أي هاتف ذكي آخر يعمل بنظام أندرويد يعمل بنظام أندرويد 14 Beta 3 أو إصدار أحد

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن