صورة مات ديمون مع اولادة تثير جدل مواقع التواصل

  •  

    ظهر النجم الامريكي مات ديمون مع بناته في ظهور علني نادر، أثناء حضورهما العرض الأول لفيلم "أوبنهايمر" في باريس.

     

    والممثل البالغ من العمر 52 عاما ظهر مع بناته حيث خرجوا جميعا في سينما "Le Grand Rex" للاحتفال بفيلم السيرة الذاتية الجديد الذي يشارك فيه.

     

    وظهر مات بشكل أنيق خلال هذه المناسبة، حيث ارتدى بدلة أنيقة باللون الأزرق الداكن تحتها قميص أبيض عادي وحذاء بني، وبدى مرح وهو يبتسم للمصورين، بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

     

    وتألقت بناته بجانبه وهن أليكسيا ، 24 عاما ، جيا البالغة من العمر 14 عاما، وستيلا البالغة من العمر 12 عاما واثنان من أصدقائهن، ومات هو أيضا والد لإيزابيلا ، 17 عاما.

     

    ويشارك مات إيزابيلا وجيا وستيلا مع زوجته لوسيانا باروسو ، بينما تبنى أيضا ابنتها أليكسيا من علاقتها السابقة مع أربيلو باروسو.

     

    والتقى مات ولوسيانا بينما كان الفائز بجائزة الأوسكار يصور فيلم Stuck On You في ميامي في أبريل 2003 وكانت تعمل في حانة، وتزوجا بعد ثلاثة أشهر تقريبا في حفل مدني خاص في مكتب الزواج في مانهاتن.

     

    وفي العرض الأول للفيلم ، ابتسم مات أيضا لالتقاط الصور مع مجموعة كاملة من النجوم المشاركين ، بما في ذلك إميلي بلانت ، وكيليان ميرفي ، وروبرت داوني جونيور.

     

    ويقوم مات ببطولة دور الجنرال ليزلي جروفز - المهندس الذي أدار مشروع مانهاتن، ويلعب كيليان دور الدكتور ج.روبرت أوبنهايمر ، "أبو القنبلة الذرية" ، في فيلم تكلف 81 مليون جنيه إسترليني من إخراج كريستوفر نولان.

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن