لمعالجة الوثائق في الشرق الأوسط : أمنكس إنترناشيونال اتفاقية شراكة مع DocAcquire Limited لتقديم الحلول الذكية

  •  

    كتب : أمبن قدري - نهله مقلد

    وقعت شركة أمنكس إنترناشيونال، للحلول والخدمات الرقمية المتكاملة، اتفاقي شراكة مع منصة DocAcquire Limited المختصة بحلول الوثائق الذكية. وكشريك للحلول والاستشارات، ستستفيد أمنكس من نجاحاتها وخبرتها في منطقة الخليج للتعاون مع المؤسسات التي تبدأ في مجال التحول الرقمي لتمكينهم من تحقيق قيمة مميزة في التعامل مع الأعداد الهائلة من الوثائق غير الهيكلية التي تتعامل معها يوميا.

    من جهته قال وليد جمعة، الرئيس التنفيذي ل"أمنكس انترناشيونال" نتعاون مع DocAcquire لتقديم هذه المنصة المتطورة لحلول معالجة الوثائق الذكية للشركات في منطقة الخليج، فهذه الشراكة تتيح لنا توفير حلولنا على نطاق أوسع يتضمن الأتمتة الفائقة والذكاء الاصطناعي التحاوري مع حلول ذكية لإدارة الوثائق. وبفضل التزام DocAcquire بدعم اللغة العربية، تتمكن كلا الشركتان من تلبية الاحتياجات الفريدة للأسواق في الشرق الأوسط بالتزامن مع ازدياد عدد الشركات التي تبدأ رحلة التحول الرقمي."

    تعدّ حلول معالجة الوثائق الذكية عاملًا أساسيًا وهامًا في مسيرة التحول الرقمي، ويحقق العديد من المزايا منها تعزيز الكفاءة والفعالية، وتسريع العمليات، وتخفيض النفقات، وتقليل مخاطر الأخطاء البشرية، وتبسيط الامتثال وأمن البيانات، وقابلية التوسع – كما يمكن دمج تلك الحلول بسهولة ضمن التقنيات المستخدمة لدى المؤسسات.

    من ناحيته قال أشيك واني، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة DocAcquire: "حققت أمنكس نجاحًا ملموسًا في مجال الأتمتة بمنطقة الخليج، بفضل عقود طويلة من الخبرة في تقديم الحلول الداعمة للأعمال لمختلف القطاعات. وتنسجم رؤية الشركة مع رؤية DocAcquire لتوفر للشركات الحلول المبتكرة ذات التكلفة المنخفضة للأتمتة الفائقة، لتمكنها من تعزيز الإنتاجية وتخفيض النفقات."



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن