يثير شعار X آراء متنوعة بين المؤثرين على تويتر

  • بقلم : سميتاراني تريباثي

    محلل وسائل التواصل الاجتماعي في" GlobalData"

     

    استبدل مالك موقع تويتر ، إيلون ماسك والمدير التنفيذي للمنصة Linda Yaccarino ، شعار Blue Bird الأيقوني لشركة التواصل الاجتماعي بحرف "X" على خلفية سوداء كجزء من استراتيجية أوسع لتغيير العلامة التجارية. ولدت هذه الخطوة آراء متنوعة بين المؤثرين على تويتر ، كما يتضح من الزيادة الحادة في المناقشات خلال الأسبوع الأخير من يوليو 2023 ، وكشفت منصة تحليلات الوسائط الاجتماعية لشركة GlobalData ، وهي شركة رائدة في مجال البيانات والتحليلات.

    وسط إعادة تسمية تويتر للتكامل مع تطبيق Elon Musk X وخصائصه المالية ، أصبح الإنترنت مليئًا بالمناقشات. بينما يعرب بعض المؤثرين عن قلقهم بشأن قرار إزالة شعار بلو بيرد الشهير ، خوفًا من انخفاض محتمل في قيمة العلامة التجارية ، يرحب آخرون بهذه الخطوة ، ويتوقعون بفارغ الصبر تطور النظام الأساسي مع الشعار الجديد ".

    فيما يلي بعض آراء المؤثرين الشائعة التي تم التقاطها بواسطة منصة تحليلات الوسائط الاجتماعية الخاصة بـ GlobalData: حيث اكدت  سوزان لي ، صحفية في Bloomberg TV و CNBC و Fox Biz:"#Twitter يتحول إلى # X سيقضي على 4 مليارات دولار إلى 20 مليار دولار من قيمة العلامة التجارية - أصبحت مصطلحات بلومبيرج مثل" تغريدة "جزءًا من الثقافة الشعبية #ElonMusk إزالة لغة الطيور وشعارها لصالح علامة X السوداء تقتل العلامة التجارية الراسخة #socialmedia"

    على حين قالت تيفاني دود ، رئيس ومؤسس Luxe Social Media :"مرحبًا بكم في X. شعوري تجاه X هو أن التطور أمر جيد. أعمل على Twitter منذ عام 2009. إنه لأمر محزن أن أرى الطائر الأزرق يطير بعيدًا ، لكنني متحمس لرؤية كيف يتطور التطبيق. أخطط للحفاظ على وجودي هنا والتواصل مع الناس كما كنت دائمًا. أتوقع أنه في المستقبل سيكون هناك المزيد من الأجراس والصفارات - وأن X سيكون إصدار @ elonmusk من WeChat. يجب أن يكون تطورا مثيرا للاهتمام ".

    وقال يوني آسيا ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة eToro: "بعد إعادة تسميةtwitter كـ X ، يبدو أنelonmusk تخطط #X لتكون أكبر مؤسسة مالية في العالم. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى هذا التقدم وما هي الميزات المالية الجديدة الأولى ، مثل المدفوعات والاستثمارات المضافة إلى الشبكة ... @ lindayacc "

    على حين ان دوجلاس كار ، مؤسس منطقة Martech Zone : قال يتحدث "الخبراء" عن حقوق الملكية في العلامة التجاريةtwitter # ... لكن أهملوا حقيقة أن تويتر لا يعمل جيدًا من الناحية المالية. يمكن لـ #rebrand أن توسع المنصة بحيث تتجاوز كونها مرادفة للتغريدات. لا تعتبر المخاطرة بالمساواة مع # العلامة التجارية مجازفة عندما تغرق السفينة. #justmyopinion " واكد باتريك واتسون ، صحفي اقتصادي ومحرر في Mauldin Economics:"هنا كنا جميعًا نفكر في الوقت الذي سنغادر فيه Twitter ثم تركنا Twitter أولاً. أراهن أن هذا المكان يتقلص بسرعة بمجرد أن تحصل "المواضيع" على تطبيق سطح المكتب وبعض التحسينات الأخرى ... "



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن