اليوتيوب يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي فى التوعي بالعلامات التجارية

  • بقلم : إديث ريدس

     المحلل المالي في "  StockApps "

    يتصدر موقع اليوتيوب " YouTube " الوعي بالعلامةات التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة المتحدة بنسبة 95٪ ، ويليه فى الترتيب "  Facebook  " .

    أصبحت منصات التواصل الاجتماعي جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. لا يمكن إنكاره ، لقد غيروا طريقة تواصلنا وتعلمنا ورفاهيتنا ، مما تسبب في تغيير أنماط حياتنا. أحدثت هذه المنصات ثورة في صناعة التكنولوجيا ، وحشدت قوة جذب هائلة على مستوى العالم. تتحكم المنصات الشهيرة مثل Facebook و YouTube في الكثير من المتابعين العالميين.

    على مر السنين ، بنى YouTube إرثه ، مما عزز مكانته كأفضل منصة انتقال لملايين المستخدمين على مستوى العالم. المملكة المتحدة ليست استثناء. وفقًا لموقع StockApps.com ، يتصدر YouTube الوعي بالعلامة التجارية في وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة المتحدة بنسبة 95٪. يتابع Facebook عن كثب ، حيث يزعم أن 94٪ من وعي وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة المتحدة.

    وهذا الإنجاز الذي حققه موقع YouTube كدليل على الهيمنة التي يتمتع بها على ساحة وسائل التواصل الاجتماعي. مع مجموعته الواسعة من محتوى الفيديو ، يواصل YouTube جذب انتباه كبير. مما لا شك فيه أن العلامة التجارية ستستمر في السيطرة على مساحة وسائل التواصل الاجتماعي لسنوات قادمة ".

    يرجع ارتفاع الوعي بالعلامة التجارية على موقع YouTube إلى شعبيته كمنصة لمشاركة الفيديو. تركز العلامة التجارية على محتوى الفيديو ، وتقدم أنواعًا مختلفة ، مما يساهم في نجاحها الهائل.

    يأتي Facebook في المرتبة الثانية بمعدل وعي 94٪. لا يعد هذا مفاجئًا بالنظر إلى الشعبية الهائلة للنظام الأساسي واستخدامه على نطاق واسع بين الأشخاص من جميع الأعمار. ساهمت قدرة Facebook على التواصل بين الأشخاص من جميع أنحاء العالم وتوفير مساحة لمشاركة التحديثات الشخصية والصور والأخبار بلا شك في زيادة شهرة علامتها التجارية في المملكة المتحدة.

    Instagram و Twitter و TikTok متأخرون قليلاً ؛ كل منصة حصلت على معدل التعرف 92٪. يتبع Snapchat في الترتيب بمعدل وعي 88 ٪.

    يتمتع موقع YouTube بحضور طويل الأمد في مجال وسائل التواصل الاجتماعي. على مر السنين ، أنشأ موقع YouTube اسمًا لنفسه ، حيث يتحكم في عدد كبير من المتابعين على مستوى العالم. في المملكة المتحدة وحدها ، يستخدم أكثر من 57.1 مليون شخص موقع YouTube.

    يمكن بسهولة مشاركة مقاطع فيديو YouTube وتضمينها على العديد من منصات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook و Twitter و Instagram. تسمح عمليات الدمج هذه بمشاركة المحتوى الفيروسي ، مما يزيد من انتشاره وشعبيته.

      يقدم موقع YouTube مجموعة متنوعة من المحتوى ، ونتيجة لذلك ، يلبي اهتمامات الأشخاص وتفضيلاتهم المتنوعة. يحظى موقع YouTube بشعبية بين المجموعات الديموغرافية المختلفة في المملكة المتحدة ؛ سواء كان صغيرًا أو كبيرًا ، فهو يقدم محتوى لجميع الأعمار.

    يعد الوعي الملحوظ بالعلامة التجارية على YouTube بنسبة 95٪ في المملكة المتحدة دليلًا على شعبيته التي لا تضاهى وهيمنتها على وسائل التواصل الاجتماعي. تُظهر معدلات التعرف على Facebook و Instagram و Twitter و TikTok مدى ملاءمتها الدائمة وجاذبيتها بين المستخدمين. نظرًا لأن وسائل التواصل الاجتماعي لا تزال جزءًا لا يتجزأ من حياتنا ، فمن المرجح أن تستمر هذه المنصات في التطور والابتكار ، مما يضمن مكانها في المشهد الرقمي لسنوات قادمة.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن