جنرال موتورز ايجيبت تخطط للتوسع لتوطين صناعة السيارات

  • كتب : باسل خالد – أمين قدري

     

    بحث المهندس أحمد سمير ـ وزير التجارة والصناعة مع ممثلي شركة جنرال موتورز ايجيبت لصناعة السيارات برئاسة شارون نيشي رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة حيث استعرض اللقاء مشروعات الشركة في مصر ورؤية الشركة المستقبلية حول زيادة استثماراتها بالسوق المصري، بمشاركة انكوش ارورا، الرئيس التنفيذي للمنصور للسيارات.

     

    أضاف سمير تم استعرض جهود الحكومة لتوفير المناخ الجاذب للاستثمارات في قطاع تصنيع السيارات والصناعات المغذية لها، مشيراً لحرص الوزارة على تعزيز التعاون المشترك مع كبريات الشركات العالمية ولا سيما شركة جنرال موتورز لما لها من باع طويل في هذا المجال ولخبرتها الكبيرة في السوق المصري.

     

    اوضح تقوم الوزارة بالتنسيق والتواصل الدؤوب مع مختلف أجهزة الدولة والجهات المعنية وخاصة البنك المركزي وباقي الوزارات لتزويد المستثمرين الأجانب العاملين في السوق بالتيسيرات اللازمة لاستمرار دوران عجلة الإنتاج بما يسهم في زيادة القدرات التنافسية للسوق ، وزيادة مساهمة هذه الشركات بمنظومة الاقتصاد المحلي. ويسهم في ضخ استثمارات حقيقية وتوطين الصناعة وتوفير المزيد من فرص العمل امام الشباب.

     

    ومن جانبها أكدت شارون نيشي ـ رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة جنرال موتورز ايجيبت حرص الشركة على الانتاج والتوسع بالسوق المصري باعتبارها من أهم الأسواق في منطقة الشرق الأوسط، لافتةً إلى تطلع الشركة إلى الاستفادة من الحوافز التي تتيحها استراتيجية صناعة السيارات التي تتبناها الدولة المصرية.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن