منصة Christian Entertainment تطلق ألعاب وتجارب رقمية للأطفال

  • -        تصنع TruPlay ألعابًا ومقاطع فيديو وكوميكس عالية الجودة قائمة على الكتاب المقدس والتي يرغب الأطفال في لعبها

     

     

    كتب : رشا حسين


    كشفت شركة TruPlay ، وهي شركة ترفيه مسيحية تنشئ محتوى رقميًا تحويليًا للأطفال ، اليوم عن إطلاق منصتها ذات المستوى العالمي التي تحتوي على ألعاب ورسوم كاريكاتورية ورسوم متحركة مصممة بامتياز لإحضار حقيقة الله إلى حقيقتها. أصغر المستهلكين. في عالم مليء بالمحتوى السام للأطفال ، يجلب
    TruPlay الإلهام والأمل للجيل الأصغر وهو نظام أساسي آمن وموثوق للأطفال لاستكشاف ألعاب متعددة في تطبيق واحد.

     

    متوسط ​​عمر الطفل على الشاشة 52.5 ساعة في الأسبوع. بحسب ما ذكرته Ofcom أن 95٪ من الأطفال يلعبون ألعاب الفيديو ببعض السعة ، وقد لعب ثلاثة من كل أربعة أطفال تتراوح أعمارهم بين 4-5 سنوات ألعابًا على جهاز لوحي.

    تتميز العديد من الألعاب اليوم بالعنف وأنشطة أخرى غير مشروعة مرتبطة بالاكتئاب ومشاكل الصحة العقلية. بينما يؤمن 62٪ من الأمريكيين الذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا في هذا البلد بالله ، فإن 32٪ فقط من أطفال أمتنا يؤمنون بذلك. في ألعاب TruPlay ، يتم سرد حقيقة الله وقيمه من خلال القصص والحوار في الألعاب والقصص المصورة ومقاطع الفيديو

     

    يوفر TruPlay للعائلات تجارب رقمية جميلة وممتعة وملهمة ، بحيث يمكن لأطفالهم الاستمتاع بمنصة آمنة بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق أو ميزات دردشة ليقلق الآباء بشأنها. تؤمن TruPlay بأنه يجب أن تتاح لكل طفل فرصة اللعب بأمان وتجربة تجارب الوسائط المتعددة غير السامة التي تعزز إيمانهم.


     

    "نحن آباء مثلك تمامًا نهتم بمستقبل أطفالنا وصحتهم العقلية وأرواحهم. قال برنت دوسينج ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة TruPlay ، "إذا كان أطفالنا سيستمتعون عبر الإنترنت ، فيجب أن يكون هناك أيضًا محتوى ممتع ومشجع". "الآباء هم أفضل الآباء. من خلال دعم TruPlay ، سترى المزيد من المحتوى المسيحي المصنوع بامتياز والذي سيؤكد قيمك ويؤدي إلى تغيير لجيل كامل من الأطفال. يرغب الآباء في اللعب بالإيجابية والرجاء وحق الله ".

     

    تم إنشاء محتوى TruPlay من قبل فريق يتمتع بخبرة عميقة في الصناعة ، وهو يفعل أكثر من مجرد الترفيه. الألعاب التفاعلية الجديدة والرسوم الهزلية الرقمية وشورتات الرسوم المتحركة تدعو الأطفال إلى عالم مليء بالأمل والحقيقة الكتابية.

     

    تساعد القصص المثيرة والإبداعية الأطفال على استكشاف إيمانهم بألعاب مثل "RhymVerse" ، وهو مكان مليء بالمغامرات اللانهائية وألعاب أخرى قائمة على الكتاب المقدس ، مثل Stained Glass و the Action Bible Comics. RhymVerse هو عالم خيالي مبني على الكتاب المقدس وتواجه فيه الشخصيات المغامرة والخطر والألغاز والوحوش.

     

    سيرحل اللاعبون من أعماق البحر إلى الفضاء الخارجي وفي كل مكان بينهما. سيتعرف اللاعبون على Maple و Lucas و Ava و Benjamin وشخصيات مميزة أخرى ، بينما يتنقلون في قضايا العالم الواقعي التي يمر بها الأطفال اليوم مثل التنمر والصداقة والانتماء والهوية والعزلة بقوة حقيقة الله.

     

    من جهته قال دين كاين ، ممثل هوليوود والمدافع عن TruPlay ، "بصفتي أبًا وعرابًا ومستهلكًا للترفيه الرقمي ، أرى الحاجة الملحة لتسخير التطورات في صناعة الألعاب للأبد". "ليس عليك التنازل عن المتعة أو الجودة للاستمتاع بعالم الترفيه الرقمي. عليك فقط اختيار مصادرك بحكمة ".

     

    منصة الترفيه الرقمي TruPlay متاحة على الهواتف والأجهزة اللوحية على Apple iOS و Google Android على الصعيد الوطني وهي خدمة اشتراك. لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة https://www.truplaygames.com .

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن