ميتا تقوم بتسريح الموظفين في وحدة السيليكون

  •  

     تخطط شركة ميتا، الشركة الأم لفيسبوك، لتسريح الموظفين في وحدة السيليكون التابعة لقسم Reality Labs والتي تركز على تطوير ميتافيرس

     

    أبلغت الشركة الموظفين بتسريح العمال من خلال منشور في منتدى المناقشة الداخلي. وبحسب المصادر، سيتلقى الموظفون إخطارات حول وضعهم لدى الشركة في وقت لاحق من اليوم

     

    قد يشهد قسم ميتافيرس تخفيضات في الوظائف في هذه الجولة من عمليات تسريح العمال، ما قد يؤثر سلبًا على خطط الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج لإنشاء منتجات الواقع المعزز والافتراضي، والمعروفة مجتمعة باسم "metaverse" حسبما نقلت رويترز.

     

    تتضمن هذه الخطط إنشاء نظارات الواقع المعزز (AR)، والتي يعتقد زوكربيرج أنها ستغير طريقة تفاعلنا مع الأجهزة الرقمية. إذا كان حجم عمليات تسريح العمال كبيرًا، فمن المحتمل أن يؤدي ذلك إلى إبطاء تقدم هذا المشروع الطموح.

     

    في العام الماضي، ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن Horizon Worlds تكافح من أجل الحفاظ على المستخدمين ، لكن Meta تعمل على تحسين مشهد اللعب الاجتماعي بميزات مثل الدردشة العالمية وأدوات الإشراف المحسنة وأرجل الصور الرمزية ، و بالنسبة لي، لا يزال أمام Horizon Worlds طريق طويل للتنافس مع تطبيقات اجتماعية مماثلة مثل Roblox أو Fortnite لكنها تتحسن.

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن