منصة استثنائية للعاملين بقطاع التكنولوجيا ورواد الأعمال

  •  

    كتب : وائل الجعفري – دينا عبد المنعم

    يستمر معرض جيتكس دبي 2023 لمدة أسبوع، ومن المقرر أن يقام خلال الفترة الزمنية الممتدة ما بين 16 و20 أكتوبر 2023. يجدر بالذكر أن المعرض يتقاسم اجندته مع معرض " إكسباند نورث ستار بلس " الذي يبدأ من 15 حتى 18 من أكتوبر 2023، وتقام الفعاليات في كل من مركز دبي العالمي ودبي هاربور.

    يشار أن المعرض يقدم منصة استثنائية للعاملين بقطاع التكنولوجي ورواد الأعمال وعشاق هذا المجال للتواصل والتعاون والابتكار ويمكن لزوار المعرض للتعرف عن كثب عن القوة الكامنة في تقنيات البلوك تشين وقد يتشرف معرض جيتكس جلوبال 2023 بحضور أبرز الشخصيات في مجال التكنولوجيا، حيث سيتم استكشاف أحدث الاتجاهات والتحديات والفرص والمخاطر التي تعيشها صناعة التكنولوجيا والتي تؤثر بشكل كبير على تطور هذا القطاع بأكمله.

    ومن بين الشركات العملاقة التي ستلعب دورًا مهمًا في معرض جيتكس جلوبال 2023، نجد ديل تكنولوجيز، وشركة e&، وجوجل، وهواوي، وهيوليت-باكارد، وشركة IBM، ومايكروسوفت، وشركة تونوموس.

    بالإضافة إلى الشركات الرائدة المعروفة، ستشهد الفعالية أيضًا مشاركة شركات جديدة تسعى إلى تعزيز استراتيجياتها العالمية للنمو وتطوير علاقات جديدة. من بين هذه الشركات الواعدة، نجد “سيلز فورس”، و”برودكوم”، و”بيون”، و”ديلويت.

    رؤتها على الارتقاء بإبداعات

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن