20 مليون دولار : استثمارات جديدة بمنصة "نوماد هومز" تللتسويق الرقمي العقاري

  •  

    كتب : وائل الجعفري – أمير طه

    كشفت نوماد هومز، السوق الرقمي للعقارات السكنية في أوروبا والشرق الأوسط، عن حصولها على 20 مليون دولا فى  إغلاق جولة تمويل من الفئة A حيث أدارت الجولة شركة  Acrew Capital، صندوق رأس المال الاستثمارى  متعدد المراحل في الخليج والمستثمر في عدد من الشركات المعروفة مثل Chime و Coinbase و Gusto.

    تعمل نوماد هومز على تحويل تجربة شراء العقارات في دبي، حيث توفر للمشترين ممثلين منفصلين ومحايدين عن البائعين والوصول الحصري إلى أكبر مجموعة من العقارات غير المدرجة في السوق في دبي كما توفر الشركة خدمة مستشار عقاري خاص للمشترين، يعمل كنقطة اتصال واحدة ويقدم النصائح الخبيرة والمحايدة.

    تعتزم الشركة استخدام التمويل للاستثمار في النمو، وتطوير منصتها الذكية للمشترين، وإطلاق خدمة «نوماد هومز للعملاء الخاصين».هذه الخدمة تقدم للعملاء الذين يشترون عقارًا واحدًا أو مجموعة من الأصول بقيمة تزيد عن 10 ملايين درهم إماراتي، توجيهات خبراء واستراتيجيات تفاوض معتمدة على البيانات.

    تعمل نوماد هومز في فرنسا، وإسبانيا، والبرتغال والإمارات العربية المتحدة، وقد نمت الشركة أكثر من 24 مرة منذ آخر جولة تمويل رغم  ارتفاع اسعار الفادئة والتحديات في قطاع العقارات .

    على الرغم من الوضع الحالي الصعب، إلا أن نوماد هومز تمكنت من تحقيق نمو كبير. وقال فيشال لوغاني، الشريك العام والمؤسس المشارك لـ Acrew: «نحن نتابع النمو الهائل لـ نوماد هومز منذ فترة، ونعتقد أن العالم بحاجة إلى حل مثل نوماد في هذا الوقت الصعب».

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن