بيع المزيد من السيارات بفضل الذكاء الاصطناعي

  • كتب : وائل الحسينى

     

    يبيع التجار في جميع أنحاء أوروبا السيارات بفضل أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي. يقوم تجار التجزئة للسيارات في السويد والمملكة المتحدة وعبر أوروبا بنقل الأسهم بمعدل أسرع بفضل منصة إعلانات الفيديو المدفوعة الجديدة من Phyron ، والتي تعمل بنسبة 100٪ مدعومة بالذكاء الاصطناعي والأتمتة. كل هذا دون أي مدخلات أو جهد يحتاج إليه موظفو الوكيل ، حيث أصبحت منصة الذكاء الاصطناعي بشكل أساسي فريق تسويق الفيديو الخاص بمتاجر التجزئة.

     

    من جهته قال ماركوس مالمبرغ، رئيس قسم الرقمية في 14 موقعا، بيلبوغاليه: "لم أكن أعتقد أنني سأقول هذا قبل 12 شهرا، لكن تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي تساعدنا على بيع المزيد من السيارات". لقد كنا نستخدم خدمات إنشاء الفيديو وشراء الوسائط الآلية من Phyron وكانت النتائج هائلة.

     

     لقد ظهرت التكنولوجيا بشكل كبير في العام أو العامين الماضيين وتغير الطريقة التي نعمل بها ، مما يساعدنا على تحقيق المزيد من المبيعات مع توفير الوقت والموارد الثمينة. "

    تحلل منصة إعلانات الفيديو المدفوعة من Phyron نصف مليون سيارة يوميًا ، وتنتج مقاطع فيديو مخصصة لكل سيارة في مخزون الوكيل المصممة لقنوات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل ميتا أو يوتيوب أو TikTok. يهتم البرنامج أيضًا بجميع عمليات شراء الوسائط وإدارة العطاءات لمنصات التواصل الاجتماعي هذه ويوفر وقتًا أطول يقضونه 5 أضعاف عبر الإنترنت ، ومعدل استدعاء 90٪ ، ويساعد التجار على الوصول إلى الجماهير التي تستثمر معظم وقتهم عبر الإنترنت في مشاهدة مقاطع الفيديو (82٪) بدلاً من المحتوى الثابت.

     

    شهد مركز فورد الاسكتلندي الخاص بك متاجر التجزئة "صواريخ سلكية" مدى انتشاره ومشاركته باستخدام منصة إعلانات الفيديو من Phyron. وقال جيم ماكويد، مدير الأعمال الرقمية: "لقد وسع التحول إلى إعلانات الفيديو من فايرون نطاق وصولنا إلى ما يتجاوز التوقعات، وهو فعال للغاية من حيث التكلفة. لقد انتقلنا من الإعلان عن عدد قليل من السيارات مع إعلانات ثابتة إلى إعلانات الفيديو لأكثر من 50 سيارة بأقل جهد ممكن. بفضل Phyron ، استفدنا من جماهير جديدة وزادنا من مشاركتنا باستخدام الفيديو. "

     

    من ناحيته قال يوهان سوندستراند، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة فايرون: "بببساطة، يساعد الذكاء الاصطناعي التجار على بيع المزيد من السيارات. مع هذه النتائج ، تبدو فكرة الاعتماد على الصور الثابتة للإعلان الآن قديمة. أصبح الناس يركزون بشكل كبير على محتوى الفيديو ، ويمكن لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الآن إنتاج مقاطع فيديو مذهلة للسيارات ، تلقائيًا بنسبة 100٪ ، ودفعها عبر منصات التواصل الاجتماعي 24/7. ونحن نرى أن هذا مجرد بداية لما يمكن أن يفعله الذكاء الاصطناعي لصناعة البيع بالتجزئة للسيارات. "

     

    كيف تعمل منصة Phyron

    بعد سبع سنوات من الإعداد وتم تحسينها الآن تحت منصة واحدة رائدة ، يمكن لـ Phyron رفع مسار شراء السيارات الخاص بالتاجر ، من موقع ويب إلى سوق إلى وسائل التواصل الاجتماعي ، مع مقاطع فيديو تلقائية ولقطات محسنة - بأقل من تكلفة القهوة لكل سيارة.

    حتى الآن ، كان إنشاء مقاطع فيديو بجودة الاستوديو لكل سيارة في الساحة الأمامية للوكيل ، وتحميلها على جميع قنوات التواصل الاجتماعي الشهيرة بالإضافة إلى إنشاء وتحسين الحملات الإعلانية المستهدفة كان من شأنه أن يأخذ فريقًا ضخمًا من الأشخاص الذين يعملون بشكل مسطح. الآن يمكن لبرنامج Phyron الآلي بالكامل الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي القيام بكل شيء في دقائق ، مع عدم وجود مدخلات بشرية.

    يمكن للوكلاء تعيين إرشادات العلامة التجارية لإعلانات الفيديو وتحديد أهداف الحملة ؛ بناء العلامة التجارية و أو النقرات ، وتحديد الجمهور المستهدف للحملة ، على سبيل المثال على مسافة محددة من الوكيل ، وتحديد الميزانيات ثم إطلاق كل شيء من داخل النظام البيئي للإعلانات المدفوعة Phyron. سيقوم برنامج الذكاء الاصطناعي بعد ذلك بتحسين الحملات الإعلانية في الوقت الفعلي للوصول إلى النتائج المرجوة.

    تحصي فايرون الآن أكثر من 2500 وكيل كعملاء في 25 دولة أي ما يعادل 130،000 إعلان سيارات يحمل حاليًا فيديو فايرون. منذ يناير 2021 ، تمت مشاهدة مقاطع فيديو سيارات عملائها أكثر من ذلك.ن 250مليون مرة وتوسعت الشركة أيضا في سوق أمريكا الشمالية.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن