مناقشات الرقمنة ترتفع مع تحول الشركات من أجل النمو

  • بقلم : ميسا سينغ

    محللة أساسيات الأعمال في جلوبال داتا

    استجابة للمشهد التجاري المتطور ، تتبنى الشركات عبر الصناعات المتنوعة الرقمنة بنشاط. ويؤكد هذا الاتجاه الاستباقي التزامها بتحول الأعمال والاستفادة من الفرص الناشئة. ونتيجة لذلك، هناك نمو كبير في المناقشات حول الرقمنة، ويكشف جلوبال داتا، وهي شركة رائدة في تحليل البيانات.

    تحليل للبيانات العالميةقاعدة بيانات تحليلات ملف الشركةيكشف أن مناقشات الشركات تشمل الاستثمار في الرقمنة وتعزيز الإنتاجية وتجربة المستهلك وتخفيف المخاطر.

    ويمثل التحول الرقمي كفاءات وفرصًا في مختلف الصناعات. وهو يمكّن مصدرا جديدا للاستخبارات من مساعدة الشركات في تحقيق أهدافها التشغيلية، والتي تتطلب جهودا رقمية وتكنولوجيا وابتكارات. من خلال التحول الرقمي، يمكن للشركات تعزيز ولاء العملاء، وتعزيز الفرص الجديدة وتحسين فهم تجربة العملاء. "

    بنك إندوسند المحدودة يرى الرقمنة كمفتاح لتحسين عمليات دورة حياة الموظفين وتعزيز الكفاءة ودفع الإنتاجية. كما أطلقت العديد من البرامج الرقمية للموظفين، مثل تطبيق الموارد البشرية للهاتف المحمول، وروبوت الدردشة مع دعم الذكاء الاصطناعي، ونظام التذاكر الآلي، ورقمنة الإجراءات الداخلية، ومنصة نظام إدارة التعلم الجديدة.

    تستثمر AB Electrolux في الرقمنة لتحسين تجربة المستهلك وزيادة القدرة على التواصل مباشرة مع المستهلكين.تاتا الصلب المحدودةوقد تم الاستثمار في الرقمنة والآليات والأتمتة لتحسين العمليات والأنظمة التجارية. ونتيجة لذلك، يقال إن إجمالي إنتاجيتها السنوية من الصلب الخام لكل موظف قد زادت من 850 إلى 885 طنا.

    شكلت مجموعة كودا الأخطبوط فريق رقمنة جديد كجزء من جهودها لتطوير العلامة التجارية. تعتزم مجموعة جراند بريليانس القابضة المحدودة كجزء من خطط الرقمنة تحويل مصنعها الحالي إلى مصنع ذكي باستخدام خادم قائم على السحابة ، وبرامج تخطيط الموارد البشرية ، وبرامج تخطيط موارد المؤسسة ، وبرامج أتمتة سير العمل ، وبرامج إدارة أسطول المركبات ، والأدوات ، و نظام إدارة المواد الاستهلاكية.

    ويمكن تلخيص الرقمنة كأمثلة على المبادرات الرقمية التي اتخذتها الشركات. على سبيل المثال ، تستثمر ASX Ltd في المنصات الرقمية ، مما يعزز الأتمتة ، ويزيد من سرعة التنفيذ ، ويؤدي في النهاية إلى إدارة مخاطر أكثر فعالية. وأنا أيضاًمختبرات الدكتور ريدي المحدودةيستخدم المبادرات الرقمية لتقليل المخاطر والمخاطر بشكل استباقي من خلال التحكم الآلي والديناميكي والمركزي ، مما يعزز الصحة والسلامة. "

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن