وزير الرياضة يهنئ اتحاد التايكوندو بنتائج المنتخب وحصد 6 ميداليات في بطولة إفريقيا

  •  

    أشاد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بأداء منتخب مصر للتايكوندو في بطولة إفريقيا، وبالجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون والجهاز الفني والاتحاد المصري للتايكوندو، منوها بأن الفوز يعكس تطور الرياضة في مصر وجهود التطوير والاستثمار التي تبذلها الحكومة لدعم الرياضة وتعزيز مكانتها على المستوى الدولي، بالإضافة إلى الدعم اللامحدود الذي تشهده الرياضة من القيادة السياسية.

     

    جاء ذلك خلال الاتصال الهاتفي الذي أجراه وزير الشباب والرياضة، اليوم الاثنين، مع رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو المستشار محمد مصطفي للتهنئة بنتائج المنتخب وحصد ست ميداليات في بطولة إفريقيا، والتي أقيمت يومي 5 و6 نوفمبر الجاري في أبيدجان بكوت ديفوار.

     

    وأكد وزير الشباب والرياضة دعمه الدائم والمستمر لكافة الفرق والمنتخبات الوطنية لتحقيق المزيد من الإنجازات، وحرصه المتواصل على تحفيزهم لتحقيق المزيد الإنجازات في المستقبل، كما أكد على حرص الدولة على توفير كل الدعم والإمكانيات للرياضيين والفرق الوطنية للمساهمة في تحقيق نجاحات مستمرة في مختلف الرياضات.

     

    وحقق لاعبو المنتخب الوطني للتايكوندو أحمد وائل الميدالية الذهبية، وجنى خطاب الميدالية الذهبية، وعبدالله عصام الميدالية البرونزية، وتقى شعبان الميدالية البرونزية، وآية شحات الميدالية البرونزية.. فيما تأهل البطل الأوليمبي سيف عيسى بالتصنيف الأوليمبي كأول لاعب فى تاريخ التايكوندو المصرى ليحجز مقعدا للمرة الثانية على التوالى في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024، دون الانتظار للتصفيات الإفريقية المؤهلة للاولمبياد بعد أن حقق الميدالية الفضية بالبطولة الإفريقية.

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن